انفصال آل باتشينو عن والدة طفله نور الفلاح احلى عرب

انفصال آل باتشينو عن والدة طفله نور الفلاح احلى عرب

انفصل النجم العالمي آل باتشينو عن حبيبته من أصول كويتية نور الفلاح، ليجد نفسه متورطًا في نزاع قانوني معها على حضانة طفلهما "رومان" االبالغ من العمر 3 أشهر.

ووفق موقع The Blast، تقدمت نور الفلاح (29 عامًا) بأوراق قانونية لمحكمة لوس أنجلوس طلبت فيها الحصول على الحضانة الكاملة لابنها، على أن يحصل آل باتشينو (83 عامًا) على مقدار معقول من الزيارات.

والمثير للاهتمام أن نور وافقت على السماح لآل باتشينو في إبداء رأيه بالقرارات الحاسمة المتعلقة بابنهما، والتي تشمل عدة جوانب أبرزها: التعليم والدين والعلاج الطبي.

ويُشار إلى الملف القانوني الذي يجمع الفلاح وآل باتشينو يتضمن "إقرارًا طوعيًا بالنسب" وقّع عليه كلاهما مع شاهد ثالث، والذي يثبت أبوة النجم العالمي للطفل.

وعلاوة على ذلك، طلبت الفلاح من آل باتشينو تغطية نفقاتها القانونية المتعلقة بالقضية، دون الكشف بعد عن المبلغ المطلوب.

من جانب آخر، أكدت المصادر أنه يجوز للمحكمة إصدار أوامر بإعالة الطفل، وإصدار حكم بالدخل دون إخطار الطرفين.

آل باتشينو يرزق بطفله الرابع بعمر 83

ومن العروف أن الأبوة ليست جديدة على نجم فيلم Scarface، إذ له توأما هما "أنطون" و"أوليفيا" يبلغان من العمر 22 عامًا من حبيبته السابقة الممثلة والمغنية الأمريكية "بيفرلي دانجيلو"، وابنة أخرى تدعى "جولي ماري" تبلغ من العمر 33 عامًا من حبيبته "جان تارانت" التي كانت تعمل كمدربة تمثيل سابقة.

يذكر أن نور الفلاح هي منتجة أفلام أمريكية من أصل كويتي، حصلت على شهادة بكالوريوس بالفنون السينمائية من جامعة جنوب كاليفورنيا، ولاحقا نالت "ماجستير" في الإنتاج السينمائي والتلفزيوني من جامعة كاليفورنيا.

وتقول صحف أمريكية إن نور واعدت، عام 2017، عضو فرقة "رولينغ ستون" "ميك جاغر" (79 عاما) وبقيا معا لمدة عام تقريبا. ولاحقا واعدت الملياردير والمستثمر الأمريكي نيكولاس بيرغورين (62 عاما).