الشامي يعود بأغنية جديدة: هل أنتم مستعدون؟ احلى عرب

الشامي يعود بأغنية جديدة: هل أنتم مستعدون؟ احلى عرب

الفنان الشامي يثير حماس متابعيه بأغنية جديدة

في خطوة جديدة يترقبها محبوه بشغف، قام الفنان الشامي بمشاركة مقطع من أغنيته المرتقبة "دوالي" عبر حسابه الرسمي على إنستغرام. وقد أعلن أنه سيقوم بطرحها يوم غد الثلاثاء، 17 سبتمبر/ أيلول، مما جعل العديد من المتابعين في حالة من الحماس والتشويق.
أمنية وإن تحققت الحلقة 411

تعليق مثير للاهتمام

أرفق الشامي المقطع بتعليق مثير قال فيه: "بكرا المجزرة!"، مما أثار تفاعلاً واسعاً بين متابعيه، الذين عبروا عن حماسهم وترقبهم لصدور الأغنية. فهل سيكون هذا العمل الجديد بمستوى توقعاتهم؟

استمتعوا بالمقطع من هنا

شاهد هذا المنشور على إنستغرام

منشور مشترك من Al Shami (@alshami.music)

ردود أفعال متابعي الشامي

المتابعون لم يترددوا في التعبير عن إعجابهم بالمقطع، حيث انهالت التعليقات الإيجابية على "إنستغرام". العديد منهم أشادوا بالفنان السوري وأعماله، بينما عبّر آخرون عن حماسهم الكبير لطرح الأغنية الجديدة، التي ستضاف إلى مجموعة أعماله المميزة على قناته الخاصة على "يوتيوب".

الشامي يحقق إنجازًا كبيرًا

الفنان السوري عبد الرحمن فواز، المعروف باسم الشامي، أطلّ على جمهوره قبل أيام عبر نشرة أخبار قناة "إل بي سي آي" اللبنانية، ليعلن أنه حقق إنجازًا مذهلاً بوصول قناته على "يوتيوب" إلى أكثر من مليار مشاهدة في أقل من عام. إنه إنجاز يستحق التقدير ويعكس مدى شعبية الشامي في الساحة الفنية.

مع كل هذه الحماسة والترقب، يبقى السؤال: هل ستنجح "دوالي" في إحداث الصدى المطلوب؟ نحن في انتظار غدٍ لنرى ما ستحمله لنا هذه الأغنية الجديدة!