علياء بهات تستقبل العام الجديد بتلخيص إنجازاتها احلى عرب

علياء بهات تستقبل العام الجديد بتلخيص إنجازاتها احلى عرب

استقبلت نجمة بووليود الممثلة الهندية علياء بهات "Alia Bhatt" العام الجديد، بفيديو بثته على صفحتها الخاصة في "انستغرام"، استعرضت خلاله ما حققته من انجازات خلال العام الماضي 2023.

وحققت علياء العديد من الإنجازات البارزة التي ظهرت بالفيديو ومنها، فوزها بجائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز السينما الوطنية، وزواجها من الممثل رانبير كابور وانجاب طفلتها الأولى.

وعلقت علياء بجملة "كان ذلك 2023"، وأظهرت إلى جانب محطات نجاحها لقطات من حضورها العديد من المهرجانات السينمائية وحفلات توزيع الجوائز، والعلامات التجارية التي قدمت معها إعلانات.

وحظي الفيديو بتفاعل كبير من قبل الجمهور، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم بإنجازات عليا ونجاحها في تحقيق التوازن بين حياتها المهنية والشخصية.

وكانت الممثلة علياء بهات قد حظيت بأول جائزة وطنية لها للمرة الأولى بعد أن تم اختيارها كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "جانجوباي كاثياوادي"، "Gangubai Kathiawadi".

وجاء تتويج "علياء" بهذه الجائزة الوطنية في حفل توزيع جوائز الفيلم الوطني 69 الذي أقيم في دلهي العام الماضي.

كما ألهمت العديد من الجمهور بقرارها ارتداء ساري زفافها في حفل توزيع جوائز الفيلم الوطني، وتميزت الحفلة بدعم زوجها الفنان رانبير كابور، وانتشرت صورة للفنان مع زوجته خلال الحفل.

علياء بهات تعيد ارتداء ساري زفافها خلال تتويجها بجائزة وطنية

يذكر أن الفنانة الهندية شاركت مؤخرا بورشة حوارية على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

خلال مشاركة علياء في مهرجان البحر الأحمرانستغرام