إطلالات أمينة خليل.. المجوهرات تطغى على الفساتين احلى عرب

إطلالات أمينة خليل.. المجوهرات تطغى على الفساتين احلى عرب

في كل مقابلة تطل فيها أمينة خليل، تشدد على أنها تحبّ الموضة وتختار منها ما يتلاءم مع شخصيتها. وفي أحد اللقاءات معها، أشارت الممثلة المصرية إلى أنها عندما تكون في مزاج سيئ فإنها تتفنّن في اختيار القطع التي ترتديها، كي ترفع من معنوياتها.

وفي جولة سريعة على إطلالات بطلة مسلسل "الهرشة السابعة" نلاحظ أنها استطاعت أن تجمع في اختياراتها بين مواكبة الموضة العصرية مع إضافة لمستها الخاصة التي تكمل حضورها، خاصة مع عشقها الواضح للإكسسوارات والمجوهرات، وتحديدًا الأقراط والسلاسل.

تتحول إطلالات أمينة إلى حديث الصحافة بسبب المجوهرات التي ترتديها والتي تدلّ على مدى تعلّقها في هذا العالم اللامع، حيث تنوّع في مجوهراتها بين العلامات العالمية، من بينها القلادات الفخمة من الذهب والألماس من Bulgari. كما تختار مجوهراتٍ ناعمة من الدار المصرية Nado s Jewellery. وأحيانًا تطل بتصاميم ليلى وهبي التي تنفرد بتصاميم الثعبان، وفي أكثر الأحيان تتزين بمجوهرات "Jawhara" التي تملك فروعًا في مختلف الدول العربية.

في إطلالاتها اليومية، تختار أمينة الاكسسوارات الضخمة ذات اللون الفضي والتي يغلب عليها الطابع الشرقي، فالسلاسل تكون عادة ضخمة بأشكال عدة، كما تبرز الأقراط التي تنسقها مع ستايل كاجويل ويومي مريح.

أما من ناحية الفساتين، فتطل "أمينة" بأثواب أنيقة تغلب عليها القصات الطويلة والكلاسيكية، بينما في المناسبات العادية، تفضل الأثواب الفضفاضة والمريحة في الحركة. ويبدو أنها مُولعة بالفساتين المطبوعة بالمربعات الملونة، مع إعطاء مساحة كبيرة لستايل الكاجويل اليومي.

ففي "مهرجان البحر الأحمر" أطلت الممثلة بفستان ماكسي باللون الأسود من لمسة Dolce&Gabbana. وفي "مهرجان كان السينمائي" جذبت الأنظار بفستان دون أكمام من لمسة Maison Yeya.

من ناحية المصممين العرب، يبدو أن "أمينة" مُولعة بتصاميم اللبناني رامي قاضي، فقد أطلت، مرارًا، بلوكات من تصميمه، وقبل عامين تقريبًا، كانت "أمينة" من أوائل النجمات اللواتي حضرن عرض الأزياء الذي أقامه رامي قاضي في مصر بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس دار الأزياء الخاصة به.

وفي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ تألقت بثوب وردي من لمسة اللبناني طوني ورد، وارتدت قطعة كانت مليئة بالحياة والفرح. ومن مصر، تطل "أمينة" بلمسة مجموعة كبيرة من المصممين على رأسهم سارة أنسي.

ولا تحب "أمينة" اللوكات الكلاسيكية والعادية في المكياج، بل تغلب الجرأة على لوكاتها والتي تكون عادة عبارة عن أحمر الشفاه الخفيف مع الكحل الأسود أو السموكي القوي. كذلك تحب الألوان الزهرية في ظلال العينين. وفي تسريحات شعرها، كما تحرص على تبديل لون شعرها بشكل شبه دائم، لتكسر حدة الروتين.