-

أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد ابنته.. ومتابعون

(اخر تعديل 2023-08-02 13:45:39 )
بواسطة

احتفل الفنان المصري أمير كرارة، بعيد ميلاد ابنته الصغيرة ليلى، والذي يوافق يوم الثاني من أغسطس/ آب من كل عام.

وشارك كرارة عبر خاصية الستوري في "انستغرام" صورتين رفقة طفلته، إذ ظهرت وهي تستند عليه والسعادة تغمر وجهيهما، وأرفقهما بتعليق أعرب خلاله عن حبه العميق لابنته.

وكتب الفنان المصري: "كل سنة وانتي طيبة يا أحلى لولا في الدنيا، حبيبه أبوکي".

وتناقل المتابعون الصورة التي نشرها الفنان، متمنين لابنته ليلى السعادة الدائمة، معربين عن إعجابهم بالجمال الذي تتمتع به، كما شبهها معظمهم بوالدها.

عائلته

يذكر أن الفنان أمير كرارة كان قد تزوج العام 2010، من هند صلاح حسني، شقيقة الممثل واللاعب السابق أحمد صلاح حسني، وأنجب منها ابنه "سليم"، وابنتيه "ليلى" و"نيللي".

وأكد كرارة أنه يساعد زوجته في الطبخ، حيث يتميز بتحضير صحن "فول"، الذي يفضله أولاده من تحت يديه.

كما كشف أنه يخشى الظلام، حيث لا يستطيع النوم إلا بوجود الضوء، على عكس زوجته، التي لا تستطيع النوم إلا في الظلام الدّامس، وهو ما يسبب بعض المشاكل بينهما.

آخر أعماله

وكشف كرارة خلال لقاء سابق مع "فوشيا" عن مشاركة أبنائه معه خلال عروض الأعمال السينمائية التي يقدمها وآخرها فيلم "البعبع" الذي نافس فيه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

وأكد كرارة على هامش عرض الفيلم أنه يصطحب أولاده وزوجته في مثل هذه المناسبات، لأنهم "أغلى شيء في حياته" حسب تعبيره.

وأكد الممثل المصري أن "البعبع" من الأعمال السينمائية المختلفة التي شارك فيها، مشيرا إلى أن أحداثه تليق بالجمهور والأعمار التي ستتابعه.

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي آكشن، حول شخصية "سلطان" الذي يتخلى عن ممارساته الإجرامية ويُعلن توبته ويبدأ حياته من جديد، إلا أنه يدخل في صراعات مع عدة شخصيات على خلفية هذا القرار.

وشارك في بطولة فيلم "البعبع" كل من: أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، رحاب الجمل، محمد عبد العظيم وغيرهم.