ألبوم عمرو دياب "مكانك" يحقق رقما قياسيا‎ احلى عرب

ألبوم عمرو دياب "مكانك" يحقق رقما قياسيا‎ احلى عرب

حقق ألبوم النجم المصري عمرو دياب، رقما قياسيا جديدا عبر منصة "أنغامي" خلال الساعات الماضية، بعد أن تجاوز عدد مرات استماعه حاجز 30 مليون استماع منذ طرحه في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وتضمن ألبوم دياب الجديد 12 أغنية باللهجة المصرية تعاون فيهم الفنان المصري مع عدد من أهم الشعراء، منهم: تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وبهاء الدين محمد، ومصطفى حدوتة، إلى جانب مجموعة من الملحنين، مثل عزيز الشافعي، ومحمد يحيى، وإسلام زكي، والموزعين وسام عبد المنعم، وأسامة الهندي.

وكانت منصة "أنغامي" أطلقت ألبوم عمرو دياب "مكانك" حصريًا عبر منصتها، بعد فترة غياب دامت ما يقرب من 3 سنوات على طرح آخر ألبوماته الغنائية "يا أنا يا لأ" في ديسمبر 2020.

صنّاع ألبوم عمرو دياب "مكانك" يكشفون أسراره لـ"فوشيا"

وكان "الهضبة" قد أحيا حفل رأس السنة 2024 في دبي، وسط حضور جماهيري كبير، وقدم خلال الأمسية الغنائية مجموعة من أشهر أغانيه وهي "يانا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، أنت الحظ، يتعلموا، وياه، قمرين، وهتدلع.

وتعمل "أنغامي" على إطلاق سلسلة من الحفلات احتفالا بألبوم دياب الجديد، ستكون بدايتها في أبو ظبي بشهر آذار/مارس 2024، مروراً بدبي ثم العاصمة الأردنية عمّان.

😍
جديد الهضبة عمرو دياب
لاول مرة على مسرح ابو بكر سالم 👏🏻@amrdiab
..#RiyadhSeason #BigTime #بنش_مارك pic.twitter.com/1KBau8XfDH

— Benchmark | بنش مارك (@Benchmark_ksa) December 28, 2023
هاني شنودة: عمرو دياب "رأس حربة" والنجوم سيتبعونه