عمرو مصطفى يتخذ قرارًا مفاجئًا.. فما مصير احلى عرب

عمرو مصطفى يتخذ قرارًا مفاجئًا.. فما مصير احلى عرب

قرر المغني والملحن المصري عمرو مصطفى استرداد جميع أعماله التي قدمها للفنانين وإعادة غنائها بكلمات جديدة.

وأبدى صاحب أغنية "لمستك نسيت الحياة" استعداده التام لدعم المواهب الجدد، ورغبته بالتعاون معهم في كتابة كلمات جديدة.

وقال عمرو مصطفى في منشور عبر "فيسبوك" إنه يعتزم حالياً كتابة أغان جديدة للألحان التي سبق وأن قدمها للفنانين، والتي ستعود حقوقها له بعد 20 عاما، وسيبدأ هذا المشروع خلال الفترة الحالية لينتهي منه بعد 5 سنوات.

وأضاف أن الأعمال جميعها التي قدمها للفنانين السابقين ستُحْذَف نهائياً، بعد أن يغنيها هو بصوته وبكلمات مغايرة، معقبا: الأغاني هتفضل بصوتي أنا طول العمر وأي نسخة هتتمسح تماماً بعد انتهاء المدة القانونية".

ووجه نصيحة لمتابعيه: وصيتي لأولادي عدم تجديد حقوق الأغنية لأي شخص، وعدم تصريح الحقوق التي تزيد على 5 سنوات.

عمرو مصطفى يسجل القرآن بصوته

كما أعلن عمرو مصطفى تسجيل القرآن الكريم بصوته، وذلك ردًا على أحد متابعيه، والذي طالبه بتسجيل القرآن بصوته كصدقة جارية.

مشوار حافل بين عمرو مصطفى وعمرو دياب

وتعاون عمرو مصطفى مع الفنان عمرو دياب في العديد من الأغاني والألبومات، على مدار أكثر من 20 عامًا، ولكنهما لم يستمرا سويا بسبب وقوع خلافات بينهما.

ومن أبرز الأغاني التي جمعتهما أغنية "خليك فاكرني" عام 1999، و"العالم الله، وبعترف، وأعمال إيه" عام 2000، و"يا حبيبي، وأكتر واحد، وقلي إيه، وصدقني خلاص، وأحبك أكرهك" عام 2001.

وفي عام 2004 تعاونا في أغاني "وحشتيني، وليل نهاري، وقصاد عيني، وإلا هي"، وفي 2005 "ماله، والله لا يحرمني منك، بتخبي ليه"، بالإضافة إلى أغاني "نقول إيه والليلا دي، وفهمت عنيك، ووياه، وبقدم قلبي، والله على حبك إنت، وغيرها الكثير من الأعمال.

آخر أعمال عمرو مصطفى

يذكر أن آخر أعمال عمرو مصطفى أغنية "ليها فيها" التي طرحها في منتصف شهر يوليو/ تموز الماضي، عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، وأكد في منشور عبر "فيسبوك" أن الأغنية بمثابة تكريم لنساء العالم، وأراد إطلاقها كتقدير لهن، كما أنها هدية لزوجته التي تعد اليد الخفية بنجاحه.

وأطلق قبل ذلك أغنية "سايبك" أواخر شهر فبراير/ شباط الماضي، وهي من كلمات باسم عادل وألحانه.

فيما تصدر اسمه الترند على مواقع التواصل الاجتماعي أواخر العام الماضي، بسبب أغنية "مستغني" والتي حققت نجاحاً كبيرًا، وهي من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر.

عمرو مصطفى عمرو دياب