إيمي سمير غانم تستذكر والدتها بصورة من حفل زفافها احلى عرب

إيمي سمير غانم تستذكر والدتها بصورة من حفل زفافها احلى عرب

وثّقت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، صورة نادرة جمعت والدتها الراحلة دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، من حفل زفافها على حسن الرداد، متمنية لهما الرحمة والمغفرة.

وعلّقت الصورة: "الصورة فيها حبايبي ومليانة حب في عينيهم ليا، ده كان فرحي، ربنا يرحمهم الغاليين ويا رب أشوفهم تاني في الجنة مع سمورة حبيبي، ربنا يخليكي ليا يا صفصوفة صديقة عمري وفي قلبي بحبك".

وتلقت الفنانة التعازي والمواساة من قبل عدد كبير من الفنانين في تعليقاتهم على منشورها، ومنهم هند صبري، دنيا عبد العزيز، عبير صبري، وبوسي شلبي التي علقت: "وحشوني".

كما تفاعل المتابعون مع المنشور، داعين للراحلتين بالرحمة، حيث جاء ضمن التعليقات: "حبيبتي ربنا يرحمهم ويغفرلهم ويصبر قلبك"، "هما بقلوب الناس عايشين، الله يرحمهم ويعفو عنهم"، "صورة للغاليتين على قلبنا سوا، راحت معاهم ذكريات حلوة".

أعمال جمعت عبد العزيز والجداوي

يذكر أن الراحلة دلال عبد العزيز جمعتها علاقة صداقة قوية برجاء الجداوي، إذ تعاونت معها في العديد من الأعمال الدرامية، آخرها فيلم "أعز الولد".

ولم تتمكن الراحلتين من مشاهدة فيلمهما الأخير خلال حياتهما، بسبب وفاتهما إثر مضاعفات فيروس كورونا، الذي أصيبت به رجاء الجداوي عام 2020، لتفارق الحياة بعد عدة أشهر، بينما توفيت عبد العزيز عام 2021 بسبب تليف في الرئة الذي يعد إحدى مضاعفات كورونا.

ودار الفيلم في إطار كوميدي حول خمسة أطفال يتعرضون للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين.

وشارك في بطولة الفيلم الأخير لهما، كل من ميرفت أمين، محمد شاهين، سامي مغاوري، إنعام سالوسة، علي قنديل، محمود الليثس وغيرهم.