إيمي طلعت زكريا ترد بغضب على شائعات وفاة والدها احلى عرب

إيمي طلعت زكريا ترد بغضب على شائعات وفاة والدها احلى عرب

أعربت الممثلة المصرية الشابة إيمي زكريا، عن غضبها واستيائها، بعد انتشار مقطع فيديو لوالدها الراحل طلعت زكريا، تم تنفيذه بتقنية الذكاء الاصطناعي، عن طريق استخدام صوت الأخير.

وبيّن مقطع الفيديو أن طلعت زكريا مات مقتولا على يد أحد الفنانين.

ووصفت إيمي خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "خط أحمر" ما حدث "بمنتهى قلة الأدب والوقاحة"، مشيرة إلى أنها لم تستطع استيعاب الكلام الذي نُقل في الفيديو.

وأكدت أن والدها الراحل يتمتع بسمعة طيبة وعلاقة قوية مع جميع زملائه وجمهوره، إضافة إلى أن جميع من حولها يستذكره بأفعاله الخيّرة.

وأضافت إيمي أنها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة في مباحث الإنترنت، من أجل مقاضاة صاحب الصفحة الذي نشر الفيديو، مبررا تصرفه بأنه يريد أن يتذكر الجمهور الراحل طلعت بالدعاء.

واختتمت حديثها قائلة: "طلعت زكريا خط أحمر سيبوا الراجل ميت في حاله وعند ربنا".

وفاة طلعت زكريا

يذكر أن الفنان المصري طلعت زكريا توفي في الـ 8 من أكتوبر/ تشرين الأول 2019، عن عمر ناهز 59 عاما.

وتحرص إيمي بشكل دائم على استذكار والدها الراحل، مؤكدة أنها لا تزال تشاهد أعماله، وتركز في تفاصيل أدواره حتى تتعلم منها.

ووصفت الفنانة والدها خلال لقاء سابق مع "فوشيا" أنه "لم يكن أبا عاديا"، إذ كان يشاركهم جميع التفاصيل، مشددة على أنها لن تنساه.

وبينت إيمي أن صفحات والدها على السوشال ميديا هي المسؤولة عنها، وتنشر له أدعية وردود الفعل كبيرة من جمهوره ومحبيه.

ورفضت إيمي بيع مقتنيات والدها على غرار ما يفعله البعض، مشيرة إلى أنها كانت تتهرب من رئيس المركز القومي للفنون الشعبية ياسر صادق عندما طلب منها بيع المقتنيات.

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، كان آخر الأعمال التي شاركت بها إيمي زكريا مسلسل "كشف مستعجل" الذي دارت أحداثه حول "الطبيب سهام"، الذي يلتقي بمريض ذي طابع خاص، وهو مريض برتبة قاتل محترف، ويخوض كلاهما بعد تلك المقابلة مغامرات عبر جرائم قتل متعددة.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن، هنادي مهنا، إلهام وجدي، لافينيا نادر وغيرهم.