ثنائية مرتقبة بين روبي وعمرو يوسف في رمضان احلى عرب

ثنائية مرتقبة بين روبي وعمرو يوسف في رمضان احلى عرب

ثنائية جديدة تجمع النجمين عمرو يوسف وروبي لأول مرة، من المنتظر أن تُبصر النور في موسم دراما رمضان 2024.

العمل المرتقب سيحمل اسم "شُغل فنادق"، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، الذي قدّم في رمضان الماضي، مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، وهالة صدقي بالاشتراك مع زينة ومي كساب، وحقق نجاحاً كبيراً.

مصادر صحفية مختلفة، أفادت أن القائمين على المسلسل، يعكفون حالياً على إنهاء التعاقدات مع باقي فريق العمل؛ من أجل الإعلان عن انطلاق عمليات التصوير خلال الفترة المقبلة.

ويحمل سيناريو المسلسل، بحسب المصادر ذاتها، قصة شبيهة بقصة مسلسل "بـ100 وش"، لـ"آسر ياسين ونيللي كريم"، إذ من المقرر أن يجسّد عمرو يوسف شخصية نصّاب محترف، يلتقي مصادفة بـ"روبي" وهي أيضاً "نصّابة شعبية"، فيتعاونان من أجل السطو على خزينة أحد الفنادق.

رمضان الماضي

يذكر أن كلاً من عمرو يوسف وروبي، قدّما خلال رمضان الفائت عملين مختلفين، حيث شارك الأول في بطولة مسلسل "الكتيبة 101" الذي دارت أحداثه حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 للجيش المصري في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء.

وشارك إلى جانب عمرو يوسف نخبة من النجوم مثل آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، أحمد صلاح حسني ووفاء عامر، وتولى الإخراج محمد سلامة، والتأليف إياد صالح.

في حين أطلت روبي بمسلسل "حضرة العمدة"، جسّدت خلاله دور "صفية"، وهي أستاذة جامعية أرملة، تتولى منصب عمدة قرية "تل شبورة"، وتواجه مشاكل لم تكن في حسبانها.

وشارك في المسلسل بسمة، وسميحة أيوب، ولطفي لبيب، وصلاح عبد الله وأحمد بدير، ودينا، وفاء عامر، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.