-

أنس نصري بعد مرور شهر على زواجه: "كنت بتنفس

(اخر تعديل 2023-07-24 16:33:26 )
بواسطة

احتفل أنس نصري شقيق الفنانة السورية أصالة نصري بمرور شهر على زواجه من المصرية نهال بدر، وحرص على توجيه رسالة شكر لكل شخص شاركه هذه الفرحة.

ووثق نصري عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" عدة صور تجمعه بعائلته وأصدقائه في الحفل، أرفقهم بتعليق أعرب فيه عن سعادته الكبيرة بزواجه قائلاً: "مثل اليوم من شهر كان أهم وأحلى يوم بحياتي.. كنت بتنفس قبل هاليوم.. وبعد هاليوم صرت عايش".

ووجه رسالة شكر كل شخص شاركه فرحته وقدم له النصائح والكلمات الجميلة بهذه المناسبة، مضيفاً: "شكرا من قلبي لكل كلمة حلوة سمعتها بهاليوم وكل نصيحة من عقل حكيم وقلب محب انقالت لي".

كما توجه بالشكر لوالدته وأخوته وابنته أصالة وأبناء أخوته، معلقا: "شكرا أمي إنك دايما معي وشكرا اخواتي لوجودكن بحياتي.. شكرا ابنتي وشكرا أولاد اخواتي، شكرا أصدقائي وحبايبي إللي غمرتوني بمحبة عبت المحيط والخليج".

وتمنى متابعو وأصدقاء أنس نصري السعادة والفرح الدائمين له وزوجته، فيما أعربت ابنته أصالة وخالد الذهبي ابن شقيقته أصالة نصري عن حبهما الكبير له من خلال تعليقهما على المنشور بالقول "بحبك".

زواج أنس نصري

وكان أنس نصري قد احتفل بزفافه على نهال بدر في الرابع والعشرين من شهر حزيران الماضي، إذ أقام حفل زفافه في أحد فنادق القاهرة، وحضره عدد من المقربين والأصدقاء.

وشاركت شام الذهبي ابنة أصالة نصري عبر "انستغرام" صورة عائلية تجمعهم بأنس نصري أرفقتها بتعليق: "الاحتفال بأميرنا الثمين أنوس يتزوج من نهال الجميلة يوم خاص جدا بالنسبة لنا اليوم".