المذيع أرمين وولف يختتم نشرة الأخبار بسكب الماء احلى عرب

المذيع أرمين وولف يختتم نشرة الأخبار بسكب الماء احلى عرب

تشهد العديد من الدول حول العالم ارتفاعا حادا في درجات الحرارة بما فيها المنطقة العربية، وهو ما استدعى من بعض الأشخاص بالتعامل مع الأمر بشكل طريف.

ومؤخرا ظهر المذيع النمساوي الشهير أرمين وولف في مقطع فيديو وهو يقدم نشرة الأخبار اليومية، لكنه اختتمها بسكب الماء على رأسه، فتبلّل جاكيته وقميصه، عقب قراءته لخبر يتعلق بالطقس، كما عرض تقريرا للأمم المتحدة يشير إلى أن الأيام القليلة الماضية كانت الأشد حرارة على الإطلاق.

وعقب تداول الفيديو على نطاق واسع، كشف المذيع وولف أنه كان قد اتفق مع مخرج النشرة على هذه الخطوة وتعهد له بعدم وصول الماء للأجهزة الكهربائية على جوانب الطاولة، لذلك وضع عدة مناشف لحماية المعدات من الماء.

وكان المذيع النمساوي أرمين وولف قد توج عام 2019 بلقب صحفي العام في أوروبا، وعُرف عنه بعض المواقف الغريبة والطريفة على الهواء.

وتشهد الدول الأوروبية موجة حر بحسب خدمات مراقبة الأرصاد الجوية، فيما وصلت درجة الحرارة في العاصمة النمساوية فيينا إلى 37.2 مئوية، وهي الأعلى على الإطلاق.

وأعلنت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، الاثنين الماضي، بأنّ الأسبوع الأول من شهر يوليو/ تموز الجاري هو أشدّ الأسابيع حراً على الإطلاق.

وأضافت المنظمة في بيان لها أنّ "العالم شهد للتوّ الأسبوع الأشدّ حرّاً على الإطلاق، بحسب بيانات أولية".

كما ذكرت خدمة "كوبرنيكوس" المعنيّة بتغيّر المناخ التابعة لبرنامج "كوبرنيكوس" الذي تديره المفوضية الأوروبية، لوكالة "فرانس برس"، بأنّ بياناتها أظهرت أنّه من المرجّح أن يكون الأسبوع الماضي الأشدّ حرّاً منذ بدء توثيق درجات الحرارة في عام 1940.