أنجيلا سيمونز تحصل على 3 حقائب بيركين كهدية احلى عرب

أنجيلا سيمونز تحصل على 3 حقائب بيركين كهدية احلى عرب

احتفلت النجمة الشهيرة أنجيلا سيمونز بعيد الميلاد في أجواء فاخرة ومليئة بالمفاجآت، حيث قدم لها صديقها يو جوتي ثلاث حقائب نادرة من "هيرميس بيركين" كهدايا لعيد الميلاد.

وفي منشور لها على إنستغرام، شاركت أنجيلا لحظات الاحتفال وفتح الهدايا، ما أثار إعجاب متابعيها في أنحاء العالم.

وعلقت النجمة البالغة من العمر 36 عامًا على المنشور: مباركة إلى أبعد الحدود!، وأرفقت تعليقها بإيموجي للقلب وصندوق الهدايا وشجرة عيد الميلاد.

Dailymail

وقال مصدر مقرب من النجمة لـ Dailymail إن مجموعة الحقائب تتألف من نوير تمساح Niloticus Lisse Gold Hardware GHW؛ وهي إنتاج محدود جدًا.

وتضمنت المنشورات لقطات لأنجيلا وهي ترتدي ملابس البيت، وتفتح صناديق الهدايا، إضافة إلى مقطع لابنها ساتون جوزيف تينيسون جونيور، البالغ من العمر سبعة أعوام، من شريكها السابق الراحل ساتون تينيسون، الذي قُتل بالرصاص في عام 2018.

Dailymail

وعلق العديد من متابعي أنجيلا البالغ عددهم 7.9 مليون على المنشور الذي يضم الحقائب القيمة، فقال أحدهم: منزل بيركين.. هل تعلمون جميعًا مدى ندرة هذه الحقائب.

Dailymail

وقال أحد المستخدمين: أرى الكثير من التعليقات والعديد من النساء يقلن إنهن يفضلن الحصول على المال بدلًا من الحقائب. ما رأيكن بجني أموالكن الخاصة واتركوا الرجال يعتنين بالطريقة التي يرونها. عليكن أن تشعرن بالامتنان.

ما الذي يجعل حقيبة بيركين باهظة الثمن استثماراً جديراً بالاهتمام؟