أنغام تتصدر بـ"تيجي نسيب".. وأكرم حسني مفاجأة احلى عرب

أنغام تتصدر بـ"تيجي نسيب".. وأكرم حسني مفاجأة احلى عرب

تصدرت الفنانة المصرية أنغام مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع طرح أغاني ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، والذي يضم 12 أغنية، إذ تمكنت من إبهار جمهورها بتوليفة متنوعة من الكلمات والألحان الرائعة، والتي أشرف عليها أهم الملحنين، والشعراء، والموزعين.

واستطاعت أنغام إيصال أحاسيسها ومشاعرها في كل أغنية قدمتها، فتارة تنقل جمهورها إلى جوٍّ من الرومانسية، وتارة أخرى تعبر عن مشاعر الانكسار والعتب.

أكرم حسني مفاجأة ألبوم أنغام

وكانت المفاجأة الأكبر هي تعاون أنغام مع الفنان المصري أكرم حسني، الذي شارك في تأليف أغنيتين من الألبوم، إحداهما أغنية "تيجي نسيب" التي كتب كلماتها، بينما قام بتلحينها إيهاب عبدالواحد، ووزعها حسن الشافعي.

أما الأغنية الثانية فهي بعنوان "خليك معاها"، وقد أشرف حسني على تأليفها، وأبدع إيهاب عبدالواحد في تلحينها، بينما عكف على توزيعها نادر حمدي.

وأعرب حسني عن سعادته بالتعاون، مباركًا لأنغام، وكتب في تغريدة له عبر حسابه في منصة "X": ألف مبروك يا نغومة.. و ألف مبروك لكل صناع البوم تيجي نسيب .. بفرح وبستني أغانيكي دايماً عشان دايما مختلفة وإحساسك بيوصل عشان حقيقي .. فرحان زيادة النهارده اني شاركتك في غنوتين.

ردود أفعال المتابعين

وحاز الألبوم على إعجاب المستخدمين، الذين أشادوا بالكلمات والألحان، من بينهم الفنانة المصرية مي فاروق التي باركت لزميلتها أنغام عبر حسابها في منصة "X"، حيث كتبت معلقةً: تيجي نسيب، نسيب ألبوم للسمع والروقان والفن مبرووووك يا حبيبتي يا أجمل وأحلى أنغام.

فيما أشاد الملحن فهد الناصر بالألبوم، وكتب معلقًا: ألبوم أنغام تيجي نسيب عبارة عن نتاج خبرة موسيقية أكثر من 30 سنة، مواضيع مميزة ومفردات جديدة و تناول مبتكر لمشاعرنا وأحاسيسنا بأداء محترف!

وأضاف الملحن في تعليقه: حليات و ركوزات بمكانها، وتصوير لحالات مختلفة بأنغام تدخل القلب بدون استئذان. تنوع في التوزيع الموسيقي واستثمار للتطور الموسيقي بس بشكل يشبهها، وصلت للسمعة الرابعة للألبوم و مستمتع جدا.

كما بارك الفنان المصري تامر عاشور لزميلته، وكتب: ألف مبروك مقدما وكل التوفيق والنجاح كالعاده واتشرفت بالشغل معاكي في الألبوم المحترم "تيجي نسيب" والجايّات كمان.

أغاني ألبوم أنغام "تيجي نسيب"

وطرحت أنغام عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب" أغاني ألبومها الـ12، إذ حصدت الأغنية الرئيسية "تيجي نسيب" أكثر من 100 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

أغنية "وبقالك قلب"

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور، وألحان رياض الهمشري الذي رحل عن عالمنا منذ 17 عامًا.

أغنية "هو أنت مين"

الأغنية من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامي، وتوزيع وميكس وماستر طارق مدكور.

أغنية "خليك معاها"

الأغنية من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وميكس وماستر أمير محروس.

أغنية "كان بريء"

الأغنية من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، وميكس وماستر أمير محروس.

أغنية "تيجي نسيب"

الأغنية من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع وميكس وماستر حسن الشافعي.

أكرم حسني أنغام أخبار المشاهير