آن هاثاواي… ممثلة لامعة تنتقي أزياءها ببراعة احلى عرب

آن هاثاواي… ممثلة لامعة تنتقي أزياءها ببراعة احلى عرب

رغم مرور 18 عامًا على عرضه الأول، لقي الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم “The Devil Wears Prada"، الأصداء الإيجابية، والحماسة لدى الجمهور ومتابعي الموضة.

وفي السياق، لا يسعنا سوى أن نتحدث عن آن هاثاواي التي لم يُؤكد عودتها بدور "آندي ساكس" بعد، وهي إحدى أبرز الممثلات اللواتي تركن بصمةً خاصة في عالم الموضة بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا العمل.

وآن هاثاواي، ممثلة أمريكية لامعة، بدأت مسيرتها الفنية بأدوار في مسلسلات تلفزيونية، ثم انتقلت إلى السينما، حيث اكتسبت شهرة واسعة بأدوارها في أفلام مثل "The Princess Diaries" و"Les Misérables" و"The Devil Wears Prada". وتُعرف هاثاواي بموهبتها الكبيرة وأدوارها المتنوعة.

ولطالما كانت هاثاواي أيقونة للأناقة طوال مسيرتها المهنية، بفضل تأديتها لشخصيات خضعت لتحولات لا تنسى.

ومن يستطيع أن ينسى عندما انتقلت من فتاة كئيبة إلى فتاة أنيقة في فيلم The Devil Wears Prada، أو من تلميذة مراهقة غاضبة إلى أميرة أنيقة لجينوفيا في فيلم The Princess Diaries؟

وغالبًا ما تختار هاثاواي موضة الأزياء التي تجمع بين الكلاسيكية والتميز، وتضيف لمستها الخاصة عليها من خلال تصفيفة شعرها ومكياجها وحضورها المميز.

وفيما يلي، نقدم لكم بعضًا من أكثر إطلالات آن هاثاواي التي خطفت أنظار محبيها:

في حفل Met Gala العام 2018، ارتدت هاثاواي فستانًا أحمر زاهٍ بتصميم التنورة الواسعة من قماش التفتا من علامة Valentino، ولاقت إطلالتها آنذاك استحسان الجمهور والصحافة، إذ إنها بدت كالأميرة.

تشكل هذه الإطلالة مصدر وحي للسيدات الحوامل، إذ تألقت الممثلة الجميلة بطقم أبيض أنيق من تصميم Oscar de la Renta العام 2019 في العرض الأول للمسلسل القصير Modern Love.

أما هذا الفستان الذهبي الفاتن، فاعتمدته في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد للعام 2020ـ واختارت هاثاواي فستانًا ذهبيًا مرصعًا بالترتر من تصميم Atelier Versace، ذكرنا بسحر نجمات هوليوود القدامى، كما أكملت إطلالتها بكلاتش وحذاء بالكعب العالي باللون الذهبي أيضًا.

حضرت الممثلة الأمريكية حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2023 Valentino Garavani، وأذهلت الجميع بفستان باللون العاجي مزينًا بالشراريب واللؤلؤ، وأكملت إطلالتها بعقد مميز من دار Bulgari.

لا نستطيع أن نتناول أجمل إطلالاتها، دون أن نتوقف عند تلك التي اعتمدتها في حفل Met Gala العام 2023، الذي كرّم أعمال كارل لاغرفيلد.

واعتمدت الممثلة فستانًا من Atelier Versace، جمع بين بصمتي دار Chanel الخاصة بكارل لاغرفيلد ودار Versace.

ويعكس الفستان المشقوق الذي يرسم شكل الجسم قصَّات Versace التي كانت رائجة خلال حقبة عارضات الأزياء في التسعينيات، في حين أن هيكله المكون من قماش التويد الفرنسي المطعم بالخطوط الذهبية، يستحضر فترة عمل لاغرفيلد في دار Chanel، إطلالة أيقونية ستبقى في ذاكرة محبيها.

View this post on Instagram

A post shared by Anne Hathaway (@annehathaway)

في النهاية نعود إلى فيلمنا المفضل “The Devil Wears Prada"، لنستعرض مجموعة من إطلالاتها المفضلة في الفيلم، التي نشرتها على صفحتها على "إنستغرام".

نختار من بين هذه المجموعة الفستان الأسود الطويل المناسب للسهرات ذي التصميم العابر للزمن، ونبقى بانتظار خبر مشاركتها بالجزء الثاني من الفيلم وإطلالتها الجديدة.

آن هاثاواي أمريكا نجمات هوليوود مسلسلات أفلام