أريانا غراندي تواكب الحداثة بتسريحة Retro Updo احلى عرب

أريانا غراندي تواكب الحداثة بتسريحة Retro Updo احلى عرب

عادت تسريحة "أبدو الكلاسيكية" Retro Updo للواجهة، بعد أن تزينت بها النجمات خلال الفترة الماضية، وكانت آخرهن النجمة أريانا غراندي، التي بدت في أوج جمالها وألقها.

وسبقت أريانا بعض النجمات مثل دوا ليبا، بيونسيه، أديل، ريهانا وايل فانينغ، إذ تألقن في مناسبات مختلفة مع تلك التسريحة، التي كانت تحظى برواج في ستينات وسبعينات القرن الماضي.

وظهرت أريانا متألقة بتلك التسريحة خلال حضورها حفل الاطلاق الرسمي لمجموعة كريمات الأساس من إنتاج علامة المكياج الخاصة بها وهي علامة r.e.m. beauty، وهي المجموعة التي تتألف من 60 نوعا، وقد لفتت أريانا الانتباه إليها بفضل تزينها بتلك التسريحة، وقد برزت بشكل كبير بعد نشر الصور التي التقطت لها في الحملات الدعائية التي خصصت لهذا الاطلاق.

ومالت أريانا، بحسب الصور التي نُشِرَت لها، إلى إرجاع خصل شعرها للوراء، ثم قامت بتدويرها لتصير أكبر تصميم تجريدي على شكل قرص العسل.

وزينت الجزء العلوي بإضافة ثلاثة ضفائر كبيرة الحجم، كلها بنفس الحجم، وجاءت كلها بحلقة خارجة لونها بني داكن وحلقة داخلية من الشعر البني الفاتح. ثم تركت بقية الشعر على هيئة تمويجات فضفاضة تلتف حول مؤخرة الرأس وخلف الضفائر الثلاثة الكبيرة، ما عزز من جمال التسريحة في نهاية المطاف.

@R.EM.BEAUTY/INSTAGRAM

ومع أن التسريحة جديدة على أريانا، وعلى كل من يعرفها، لكنها بدت متناغمة مع أناقتها الشخصية ومع الجوانب الجمالية التي تتميز بها علامتها r.e.m، خاصة في ظل ما هو معروف عن أريانا من ميل دائم لاستلهام الكثير من الجوانب الفنية من حقبتي ستينات وسبعينات القرن الماضي.

وهي غالبا ما تدمج هذه الزخارف القديمة مع ألوان الكروم الفضية الحالة بالإضافة للتصاميم الحديثة مثل السترات الفوقية القصيرة "الكروب توب"، ولعل هذا ما جعل اطلالتها الأخيرة ملفتة وجذابة للغاية، بالنظر إلى الطابع العصري الحديث الذي بدا متوافقا مع مظهرها الكلاسيكي.

وهي المعادلة التي نجحت أريانا في تحقيقها أيضا من خلال المكياج والملابس، إذ زينت جفنيها بتركيبة تجمع بين ألوان النيود، الوردي والرمادي، مع إضافة لون أخف على الزاوية الداخلية للعين واستخدام رموش كثيفة وكحل رفيع مجنح.

وجاءت بشرتها بلون مطفي مثالي، وتم اكمال الاطلالة لتخرج على أفضل ما يكون باستخدام أحمر شفاه برقوقي لامع وحواجب شبه مبيضة.

وبالنسبة لملابسها، فقد اختارت أريانا الظهور بفستان كروم فضي مفتوح الصدر بدون حمالات كتف، مزود بكشكشات في كافة الأنحاء، ليُشكّل بذلك موجات من لمعان الفضة لكونها تعكس الضوء.