نجوم الفن يتألقون في مهرجان الفضائيات 2024 احلى عرب

نجوم الفن يتألقون في مهرجان الفضائيات 2024 احلى عرب

أقيم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الخامسة عشرة في مصر، حيث شهد الحدث حضور مجموعة من النجوم المصريين والعرب الذين تم تكريمهم تقديرًا لإنجازاتهم الفنية. وقد غطى موقع "" هذا الحدث البارز، موثقًا تصريحات النجوم في هذه المناسبة السعيدة.

أبرز النجوم المصريين الفائزين في مهرجان الفضائيات العربية

عبر الفنان أحمد السقا عن سعادته العميقة بتكريمه عن فيلمه "السرب"، حيث قال: "فرحتي كبيرة لأن الجائزة من اختيار الجمهور، وأتمنى أن نكون دائمًا عند حسن ظنهم".

بدورها، أكدت الفنانة مي عمر أن التكريم يُشعر أي شخص في العالم بالسعادة، مشيرة إلى أنه يمنح الفنان حافزًا كبيرًا ويخفف من معاناته في سبيل الفن.

كما أعرب أحمد العوضي عن شكره لله ولجمهوره، مؤكدًا أن تكريم الجمهور هو أعظم تكريم يمكن أن يحصل عليه الفنان.
أرض الحب الجميل الحلقة 1

وكانت سعادة ماجد المصري كبيرة، خاصةً وأن تكريمه جاء بعد أيام قليلة من حصوله على جائزة في مهرجان "دير جيست 2024". وقال ماجد: "أنا سعيد جدًا، وأهدي الجائزة لجمهوري المحترم".

أما وفاء عامر، التي تم تكريمها أيضًا في المهرجان، فقد تحدثت عن ضرورة تحمل الفنان للمسؤولية المتزايدة نتيجة كثرة التكريمات.

كما تم تكريم أحمد فهمي مع زملائه بسبب دوره المميز في مسلسل "بين السطور"، وعبر عن سعادته بهذا التكريم.

تكريم الفنانين العرب: نادين نجيم ومعتصم النهار ونور علي ونيكول سابا

أعربت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن فرحتها الكبيرة بالتكريم، حيث قالت: "أنا فخورة بأنني أقف اليوم في مصر، وأُكرَّم مع جميع النجوم".

كما أعربت نيكول سابا عن امتنانها للمهرجان والجمهور المصري، مشيرة إلى أن هذا التكريم يعدّ دليلًا على تقديرهم للجهود التي يبذلها الفنان.

وأشارت نور علي إلى أن هذا التكريم يحمل لها خصوصية كبيرة، فهو الأول لها في مصر، مضيفة: "مصر بلد الفن وبلد الحب، وستبقى هذه الذكرى في قلبي مدى الحياة".

كما عبّر معتصم النهار عن سعادته بالتكريم، مشيرًا إلى أن النجاح في مصر له طعم خاص، وشكر المهرجان والجمهور الذي صوت له.

لحظات طريفة بين أحمد العوضي وأحمد السقا

شهدت السجادة الحمراء للمهرجان لقاءً عفويًا بين أحمد العوضي وأحمد السقا، حيث عبّرا عن محبتهما وتقديرهما لبعضهما البعض. واصفًا السقا زميله العوضي بأنه "حبيبي وصديق وعائلة".

وكشف العوضي أن سبب حبه للأكشن وتمرينات النادي الرياضي يعود إلى تأثير السقا عليه.

وعندما سُئلا عن إمكانية التعاون في عمل مشترك، أكدا أنهما سيكونان سعيدين بذلك، حيث مازح العوضي الجمهور قائلاً: "حتشوفوني في العتاولة".

أحمد عليوة: نعمل على تعزيز المصداقية

أكد أحمد عليوة، رئيس مهرجان الفضائيات العربية، أنهم يبذلون جهودًا كبيرة لضمان نزاهة الجوائز ومصداقيتها، حيث قال: "نحن لا نقيم النجوم، وإنما نشجع الناجحين والذين يستحقون".

تكريم موقع "" في مهرجان الفضائيات العربية

كما شهدت هذه الدورة تكريمًا خاصًا لموقع ""، حيث حصل على جائزة "الموقع العصري الشبابي المتخصص بشؤون المرأة العربية، الأسرع والأكثر انتشارًا لعام 2024".