فيلم "أرزة": قصة معاناة لبنانية مؤثرة احلى عرب

فيلم "أرزة": قصة معاناة لبنانية مؤثرة احلى عرب

احتفل فريق عمل فيلم "أرزة" بطرحه في صالات السينما اللبنانية، وهو من تأليف لؤي خريش وفيصل شعيب، وإنتاج الشركة المصرية الأمريكية للمنتج علي العربي، بالتعاون مع كل من فيصل شعيب ولؤي خريش وزينة بدران.

قصة فيلم "أرزة"

رافق موقع "" فريق عمل الفيلم خلال حفل الإطلاق، حيث تحدثت الفنانة اللبنانية بيتي توتل عن القصة التي تدور حول عائلة لبنانية تعيش في ظروف معيشية قاسية، وسعيها المستمر للتغلب على التحديات اليومية.

وكشفت بيتي أنها كانت من أوائل الممثلين الذين عرض عليهم المشاركة في هذا العمل، وقد أعجبت بشخصيتها كثيرًا. وأوضحت: "أجسد شخصية امرأة تدعى "ليلى" التي تعاني من الرهاب الاجتماعي، وتصعب عليها الانخراط مع العالم الخارجي لأسباب ستظهر خلال أحداث الفيلم."

جويس نصر الله تتمنى إعادة تجربتها السينمائية بعد مشاركتها في فيلم "أرزة"

تحدثت الفنانة اللبنانية جويس نصر الله عن تجربتها السينمائية الأولى، وتواجد كلبها معها خلال التصوير، والصعوبات التي واجهتهم أثناء ذلك.

مخرجة فيلم "أرزة": "العمل يعكس صورة لبنان الحقيقية"

علقت المخرجة ميرا شعيب قائلة: "هذا العمل جال في عدة دول قبل أن يصل إلى بيروت، وهو يجسد الواقع الحقيقي للبنان، ويعكس صورته الجميلة."

كما أكد الفنان المصري هاني عادل حرصه على التواجد في لبنان لدعم زوجته الفنانة دياموند بو عبود، من خلال مساهمته في الموسيقى التصويرية للفيلم. وعلق عادل: "أجمل ما في هذا العمل هو أن البطلة هي زوجتي دياموند بو عبود، وصديقي علي العربي الذي أضع ثقتي في اختياراته الفنية لإيصال الصورة الحقيقية."

بلال الحموي يتحدث عن تطورات شخصيته في "أرزة"

أما الفنان السوري بلال الحموي، فقد أشار إلى أنه يجسد شخصية ابن "أرزة" التي تؤديها دياموند بو عبود، مؤكدًا أن الجمهور سيتعاطف معه، خاصةً أنه يُضطر للتخلص من طباعه السيئة بسبب ظروف معينة يمر بها في حياته اليومية.

دياموند بو عبود تشيد بدعم زوجها هاني عادل

أعربت الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود عن سعادتها بتجسيد شخصية "أرزة"، التي وصفتها بأنها تمثل كل إنسان يتحدى الظروف الصعبة ولا يستسلم للواقع الذي يعيشه. وعلقت: "هي بيروت. هي لبنان. هي كل إنسان منا."

وعند سؤالها عن دعم زوجها هاني عادل خلال حفل إطلاق الفيلم، قالت: "وجوده في بيروت يعني لي الكثير. لقد عمل على موسيقى تحمل الهوية اللبنانية، وصنع موسيقى خاصة تناسب "أرزة".


الدم الفاسد الحلقة 2