مع قرب انتهاء المسلسل.. أبطال "لعبة حب" يرقصون احلى عرب

مع قرب انتهاء المسلسل.. أبطال "لعبة حب" يرقصون احلى عرب

كان للفنانة اللبنانية نوال الزغبي حضور لافت في أحداث الحلقة قبل الأخيرة، من المسلسل المعرب "لعبة حب"، وتحديدًا أغنيتها الضاربة "حفلة"، التي حققت أكثر من 23 مليون استماع عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، في حين يترقب الجمهور، عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل اليوم الاثنين على منصة "شاهد".

أبطال مسلسل "لعبة حب" يرقصون على أغنية نوال الزغبي

وفي التفاصيل، رقص أبطال مسلسل "لعبة حب" على أغنية نوال الزغبي في حفل توديع عزوبية "سما"، التي جسدت شخصيتها الممثلة السورية نور علي، إذ أشعلت أنغام الأغنية حماسة الجميع الذين رقصوا بحيوية وعفوية.

واختارت "سما" لحفل توديع عزوبيتها فستانًا أبيض بقصة "أوف شولدر"، فيما ارتدت إكليلًا أحمر زيَّن تسريحة شعرها. أما شكران مرتجى، التي تؤدي شخصية "فريدة"، فارتدت فستانًا أحمر اللون أنيقًا، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة وإكسسوارات لافتة.

ردود الأفعال

وأبدى محبو نوال سعادتهم باستخدام أغنيتها في أحداث العمل، معتبرين ذلك بمثابة نجاح للمسلسل، فكتبت إحداهن: مسلسل مكسر الأرض وشو حبينا فيفي وسما وشو حلو نختم بأغنية هيت للذهبية نوال "حفلة". نور علي جميلة ومبدعة، وكان لازم توخد حقها بهيك بطولة، وشكران مدرسة بالتمثيل والإبداع. والأيقونة #نوال_الزغبي نورت المسلسل بأغنيتها.. مبروووك النجاح.

أحداث مسلسل "لعبة حب"

يُعد مسلسل "لعبة حب" النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار"، وتدور أحداث المسلسل بنسخته التركية حول "سما"، التي تعمل كنادلة في مطعم لمساعدة عائلتها الفقيرة، ليضعها الله في طريق "فريدة" التي هي زوجة عم "مالك".

وبعدما قرر الجد "أديب" بيع القصر بعد وفاة والد "مالك"، تحاول "فريدة" الإصرار على ترك القصر وعدم بيعه، ليقبل "أديب" مقابل شرط هو تزويج حفيده "مالك" خلال مدة لا تتجاوز 6 أشهر، لتتفق "فريدة" مع "سما" بالتلاعب على "مالك" وتضعها في طريقه.

أبطال مسلسل "لعبة الحب"

ويشارك في بطولة المسلسل العديد من نجوم لبنان وسوريا، من بينهم؛ شكران مرتجى، ومعتصم النهار، ونور علي، وأيمن رضا، وجو طراد، وساشا دحدوح، ورنين مطر، وترف التقي، وحسن خليل، وأيمن عبد السلام، وجيري غزال، وهو من إخراج فيدات أويار.

نوال الزغبي مسلسل لعبة حب أخبار المشاهير