توأم أصالة يزينان الشوكولاتة باسم والدتهما.. احلى عرب

توأم أصالة يزينان الشوكولاتة باسم والدتهما.. احلى عرب

استعرضت الفنانة أصالة نصري مهارات توأمها آدم وعلي في صنع الشوكولاتة، وذلك بفيديو وصورة يوثقان زيارتهما لأحد المصانع.

وشاركت أصالة عبر "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه طفلاها آدم وعلي وهما يرتديان ملابس خاصة بالشيف، ويكتبان اسمها على ألواح الشوكولاتة، حيث قال علي بالفيديو إنه كتب اسم "صولا"، فيما كتب آدم"I love أصالة" تعبيراً عن حبهما لوالدتهما.

وعبرت الفنانة السورية عن حبها الكبير لطفليها، ووصفتهما بالقمر والشمس، والدنيا الجميلة التي غمرتها بالسعادة، معلقة:" شمس وقمر بيختصروا كل معاني الحياة.. زرعت معهم محبة وحصدت سعادة".

وكشفت عن صفاتيهما قائلة: "آدم كتلة طيابة.. وعلي ذكاء ورومانسية متل أمه ما بيعرف يحب عادي".

كما شاركت صورة لهما من المصنع ظهرا فيها وهما يحملان لوح شوكولاتة مزينا باسم "صولا"، أرفقته بتعليق: "ولادي زينة الحياة ونبض قلبي".

وتفاعلت الفنانة السورية جومانا مراد مع الفيديو، قائلة: "الله يحفظهم ويبارك فيهم يارب".

وكانت أصالة قد احتفلت بعيد ميلاد طفليها، ووجهت لهما رسالة عبر "إنستغرام" قالت فيها إنهما مصدر الأمل والنور والسعادة في حياتها، كما أنها تعهدت بأن تسعدهما طوال حياتها.

وفي أحد اللقاءات التلفزيونية، أشارت أصالة إلى أن إنجابها لتوأمها جعلها تصغر في السن، حيث علقت: "أنا بعد آدم وعلي صغرت بالسن.. كنت كتير كبيرة وبديت كبيرة متأثرة بأم كلثوم.. لكن هنن خلوني إصغر".

وخلال حفلة مهرجان الموسيقى العربية التي شاركت فيها، مازحت أصالة طفلها آدم على المسرح، عندما كان يشعر بنعاس وهي تغني أغنية لعبد الحليم حافظ، وعلقت قائلة: "آدم ليش بتتثاوب كل شوي بدك تنام، لو بتلعب بلاي ستيشن ما كنت رح تنام.. عم أمزح معك أنا أحبك، ولكن مشكلتي بحب الضحك والمزح".

يذكر أن لأصالة أربعة أولاد، شام وخالد الذهبي من زوجها الأول المخرج السوري أيمن الذهبي، والتوأم آدم وعلي من المنتج طارق العريان، وحالياً متزوجة من العراقي فائق الحسن.