أسيل عمران تحيّر تامر حسني.. وشقيقتها لجين احلى عرب

أسيل عمران تحيّر تامر حسني.. وشقيقتها لجين احلى عرب

احتفل الفنان المصري تامر حسني بتصدر أغنيته الجديدة "حوا" المركز التاسع عالميا في الاستماع، وذلك بعد طرحها بساعات قليلة.

ووثق حسني قائمة الأعلى استماعا عالميا عبر "إنستغرام"، وعلق عليها قائلا: "الفنان تامر حسني يحتل المركز التاسع عالميا بعد 20 ساعة من إصدار أغنية حوا، من ألبوم هرمون السعادة".

ووصل عدد مشاهدات الأغنية 760 ألف مشاهدة، وما زال الرقم في تصاعد، وقد يصل إلى مليون مشاهدة سريعا.

والأغنية من كلمات الفنان تامر حسني، وتوزيع ومكسر علي فتح الله، وتعاون فيها مع الفنانة السعودية أسيل عمران للمرّة الثانية بعد نجاح كليب "ناسيني".

وتدور فكرة "حوا" حول محاولة الرجل فهم المرأة في إطار كوميدي، ويظهر تامر حسني محتارا من تصرفات زوجته أسيل عمران في كليب الأغنية.

وعلقت الإعلامية السعودية لجين عمران على الأغنية بالقول: "ولا حتفهموها فعلا.. المهم احنا فاهمين كم بس بنسوق العبط مع شوية هبل"، بدوره شارك تامر تعليق لجين وكتب عليه: "ايوا كده اعترفوا".

وتتضمن كلمات أغنية حوا: "إشتريت كتاب إسمه، كيف تفهم حوا، قولت هعرف منه، إيه في دماغها جوا، حوا في كل الجنسيات، بجد تركيبه واحده، لو هنسمي في مسميات، أحن حنينه جاحده، حافظين مش فاهمين، نفس الكلام و بيتردد، بيتردد وإحنا عايشين مساكين، بنجيب، في هدايا و نسدد، آه و نسدد، وبعد ما كان، نفسي في واحده تفهمني".

وفي وقت سابق، شوَّق الفنان المصري جمهروه عبر فيسبوك لأغنيته الجديدة، مشيرا إلى أنها ستلخص أزمات السوشال ميديا في وقتنا الحالي.

وكتب حسني "في علاقات الحب المضحكة بين الراجل والست أو الولد و البنت، الحقيقه لقيت السوشيال ميديا المحلية والعالمية مش مقصَّرة ومش سايبه موقف مش متمثل".

وأضاف: "كنت همثل موقف منهم انا وأسيل و ينزل تيكتوك نشارككم بيه و نهزر بيه معاكم.. فجأة الحماس اخدنا نصور مشاهد اكتر لحد ما الحماس اڤور مننا وصلت لفكره تانية خالص، إني اعمل اغنيه تعبر عن معظم مواقف السوشال ميديا المعروفة بين الشباب والبنات".