أصليهان مالبورا تنفصل عن حبيبها بعد 10 سنوات احلى عرب

أصليهان مالبورا تنفصل عن حبيبها بعد 10 سنوات احلى عرب

صدمت النجمة التركية أصليهان مالبورا جمهورها بخبر انفصالها عن حبيبها ميتين تيمل، بعد علاقة حب طويلة استمرت ما يقارب الـ 10 سنوات.

وبحسب تقارير تركية، فإن انفصال الثنائي حدث قبل ما يقارب الـ 4 أشهر، دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى انتهاء هذه العلاقة المميزة.

وتأكيدًا على الأخبار، قامت نجمة مسلسل "3 قروش" بحذف جميع صورها وذكرياتها مع حبيبها، فيما احتفظ تيمل بصورهما معًا، ولم يسر على نهجها؛ ما أثار التساؤلات بين الجمهور حول إمكانية عودتهما، فيما رجح آخرون أن يكون تيمل هو سبب الخلاف، وأن رد فعل أصليهان هو من باب الغضب، متمنيين أن يمنحا علاقتهما فرصة ثانية.

يذكر أن علاقة أصليهان وتيميل بدأت حينما كانت بعمر الـ 18 عامًا، وحرصت طيلة السنوات الماضية على إبعادها عن الإعلام والجمهور.

أصليهان مالبورا تساند زميلها أكين أكينوزو في وفاة والدته

على جانب آخر، حرصت أصليهان على مساندة زميلها الفنان أكين أكينوزو بعد وفاة والدته، إذ تواجدت في جنازتها، إلى جانب العديد من النجوم الذين ساندوه من بينهم النجمة التركية هاندا أرتشيل.

يُشار إلى أن أصليهان وأكينوزو عملا معًا في مسلسل "الأزهار البرية"، إذ جسدت دور "دينيز"، وكان العمل قد توقف عند الحلقة الثالثة بسبب ضعف نسبة المشاهدة على الرغم من الثنائية المميزة التي قدمتها مع أكين.

نجوم تركيا انفصال النجمات طلاق