أسماء جلال: كواليس "وش في وش" كانت خطيرة احلى عرب

أسماء جلال: كواليس "وش في وش" كانت خطيرة احلى عرب

أعربت الفنانة المصرية أسماء جلال عن سعادتها بانطلاق عرض فيلم "وش في وش"، في دور السينما بمصر، مؤكدة أن الجمهور سيشعر بحماس كبير، لا سيما وأن كواليس تصوير الفيلم "كانت خطيرة".

وقالت النجمة البالغة، 28 سنة، في حديث لكاميرا "فوشيا" على هامش العرض الخاص للفيلم، أمس الأربعاء، في القاهرة، إنها "متحمّسة جداً، ومتأكدة أن الفيلم سيكون جميلاً للغاية لأن الكواليس كانت خطيرة".

وأشارت جلال إلى أن تكرار تعاونها في هذا الفيلم مع الممثلة أمينة خليل والفنان محمد شاهين بعد خوضهم لنفس التجربة في مسلسل "الهرشة السابعة" الذي عُرض خلال موسم دراما رمضان الماضي.

وفيما يتعلق بإطلالتها المتنوعة عبر حساباتها في "السوشال ميديا"، أكدّت أسماء جلال، أنها لا تهتم كثيراً بتعليقات المتابعين، متمنية أن تنال إطلالاتها وأعمالها الفنية إعجاب الجمهور.

وكشفت أن لا وقت لديها لإطلاق خطة موضة خاص بها، مؤكدة أنها في حال أقدمت على هذه الخطوة فإنها لن تخفي الأمر وستقوم بالإعلان عنه.

كذلك، تحدثت أسماء عن طريقة تعاملها مع متابعيها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تتعامل معهم "بحب"، وتبادل من "ينتظر جديدها ويدعمها" نفس المشاعر.

إلى ذلك، أكدّت أنها لا تهتم كثيراً بالمقارنة مع زميلاتها في الوسط الفني، وتركّز على كل عمل تقدّمه ولا تُشغل نفسها في الأمور الأخرى.