-

ابنا أيمن رضا يحتفلان بعيد ميلاده ويوجهان له

(اخر تعديل 2023-07-25 14:39:26 )
بواسطة

احتفل همام ودلع رضا ابنا الفنان أيمن رضا بعيد ميلاد والدهما الـ61، والذي يوافق اليوم الثلاثاء، ونشر الأول مجموعة صور تجمعه بوالده من مراحل عمرية مختلفة أرفقهم مع أغنية "عليك عيون" للفنان المصري أحمد سعد.

وأعرب همام عن حبه الكبير لوالده واصفاً إياه "بالحب الأبدي"، حيث علق:" كل عام وانت الحب الاول والاخير الأب همام أكبر حب".

كما شاركت دلع ابنة أيمن رضا عبر خاصية " الستوري" في "انستغرام" صورة تجمعها بوالدها، أرفقتها بتعليق أعربت فيه عن حبها واشتياقها له، قائلة: "كل عام وانت بالف خير يا روحي بحبك كتير واشتقتلك اكتر بابا حبيبي".

أيمن رضا وأولاده

وكان أيمن رضا قد احتفل منذ أيام بتخرج ابنته دلع من الثانوية العامة، إذ شارك عبر "إنستغرام" صورة لنتيجة تخرجها، وكتب: "مبروك للدلوعة.. وع التكميلي مابقا نهدي".

كما كشف في إحدى اللقاءات الصحفية السابقة عن موقفه من دخول ابنيه وسام وهمام المجال الفني، لافتاً إلى أنه غير راض عن ذلك.

وقال إن دخولهم للفن سبب له "أذية نفسية" سيدفع ثمنها غالياً، لأن دخولهما إلى الوسط الفني سيقيد حريته ويجعله حذراً أكثر بالتعامل مع زملائه من أجل أن يحميهما ولا يسبب لهما أي مشاكل، وعلق: "ليش اختاروا نفس مهنتي ليش أذوني".

آخر أعمال أيمن رضا

يذكر أن آخر أعمال أيمن رضا هو مسلسل "جوقة عزيزة"، ولعب فيه دور البطولة إلى جانب كل من نسرين طافش وسلوم حداد، كما أنه حل كضيف شرف في مسلسل "حوازيق".