أيمن زيدان في التحقيق.. عرض البرومو الأول احلى عرب

أيمن زيدان في التحقيق.. عرض البرومو الأول احلى عرب

يترقب الجمهور عرض مسلسل "العميل" النسخة المعربة من المسلسل التركي "في الداخل"، في الثامن عشر من أغسطس/آب الحالي، بمشاركة العديد من نجوم الفن المعروفين.

شخصية أيمن زيدان في مسلسل "العميل"

وشوقت منصة "شاهد" التي ستعرض المسلسل، الجمهور، لشخصية الفنان السوري أيمن زيدان، حيث ظهر خلال التحقيق معه، وعلقت المنصة على الفيديو بالقول: قدام الكل صاحب مطعم كباب ولكن بالسر.. انتظروا النجم الكبير أيمن زيدان في دور ملحم.

وكان أيمن زيدان صرح سابقًا لـ"فوشيا" أن المسلسل مختلف عن المشاريع المعربة التي تم تقديمها سابقا، مشيرًا إلى أنه يحمل طابعا بوليسيا تشويقيا، وما أدهشه هو الإمكانيات والتقنيات العالية التي تم استخدامها، ويأمل أن يقدم نتيجة جيدة وأصداء إيجابية لدى الجمهور حين عرضه.

View this post on Instagram

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

قصة مسلسل "العميل" النسخة المعربة من "في الداخل"

يتناول مسلسل "العميل" قصة "صرب" الذي يُخْتَطَف شقيقه الصغير "أوموت" وهو في سن الثالثة، من قبل زعيم عصابة، يمارس العديد من الأعمال غير القانونية.

يقوم زعيم العصابة "جلال" بتربية "أوموت" مع تغيير اسمه، وبعد أن يكبر يدخله كلية الشرطة، ليكون جاسوسه هناك، ويطلب منه التقرب من رئيس الشرطة "يوسف كايا".

بدوره، يدخل "صرب" كلية الشرطة، ويلتقي شقيقه الأصغر "أوموت" من دون أن يعرف أي منهما الآخر. يعقد "يوسف" اتفاقًا مع "صرب" ينص على طرده من الجامعة، وأن يحاول الانخراط مع عصابة جلال، للحصول على أدلة تدينه.

وبهذا يتم زرع "صرب" و"أوموت" في الداخل ليكون كل منهما "العميل" الخاص بطرف الشرطة أو العصابة.

أبطال مسلسل العميل

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم أبرزهم سامر إسماعيل في الدور الرئيس "صرب"، واللبناني وسام فارس المتوقع أن يجسد دور شقيقه "أوموت"، إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم أيمن زيدان، أيمن رضا، يارا صبري، فادي صبيح، طلال الجردي، عبدو شاهين، رشا بلال، وميا سعيد.

موعد وقناة عرض مسلسل العميل

يعرض المسلسل بعد انتهاء "لعبة حب"، يوم 18 أغسطس/آب الحالي، على قناة "ام بي سي 4".

مسلسل العميل أيمن زيدان سامر إسماعيل منصة شاهد