بلقيس فتحي تتألق في برنامج "طرب مع مروان" احلى عرب

بلقيس فتحي تتألق في برنامج "طرب مع مروان" احلى عرب

بلقيس فتحي ضيفة مميزة على "طرب مع مروان"

استضاف برنامج "طرب مع مروان"، الذي يقدمه الفنان اللبناني مروان خوري على شاشة "التلفزيون العربي"، الفنانة الإماراتية الموهوبة بلقيس فتحي. وكانت هذه الحلقة مليئة باللحظات الجميلة التي أضافت لمسة فنية خاصة على البرنامج.

إطلالة بلقيس المبهرة

تستمر بلقيس في تعاونها المثمر مع خبير المظهر اللبناني سدريك حداد، الذي يتولى مسؤولية تصميم إطلالاتها. وظهر في هذا العرض أسلوب محتشم وجذاب، حيث ارتدت بلقيس Jumpsuit باللون الأخضر من العلامة الإيطالية الشهيرة Maison Valentino.

تميز اللوك بلون موحد، وتصميمه الفضفاض الذي يتيح لها الراحة أثناء أدائها للغناء. وقد كان السروال الواسع والأكمام الفضفاضة من أبرز ملامح هذا الزي، مما جعله يبرز بشكل رائع أمام الكاميرا.

يعتبر اللون الأخضر من الألوان التي تناسب بشرة بلقيس بشكل مثالي، مما جعل إطلالتها تبدو جذابة وملفتة للنظر، ويمكن اعتبارها خيارًا رائعًا للمناسبات الكبيرة. تجدر الإشارة إلى أن بلقيس قد ظهرت في عدة مناسبات بتدرجات اللونين الأخضر والأصفر، كان آخرها في الحفل الذي أحته في الساحل الشمالي بمصر.

في سياق آخر، أعلنت بلقيس مؤخرًا عن انضمامها إلى عائلة دار مجوهرات Messina الفرنسية، حيث قدمت إطلالة هادئة وجذابة.

View this post on Instagram

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 61

مكياج بلقيس المتقن

تولى خبراء المكياج، بقيادة هيلدا داغر، مهمة إبراز جمال بلقيس من خلال استخدام الألوان الترابية التي أكدت على ملامح وجهها. وقد تم استخدام الرموش الاصطناعية بكثافة لتعزيز جمال عينيها، بينما كان أحمر الشفاه بدرجة نيود طبيعية.

كما اعتمدت بلقيس تسريحة شعر ذيل الحصان التي أعدها لها مصفف الشعر الشهير فيكتور كيروز. فهل أعجبك لوك بلقيس فتحي في برنامج "طرب مع مروان"؟