بسنت شوقي تستفتي متابعيها حول "السيستم" احلى عرب

بسنت شوقي تستفتي متابعيها حول "السيستم" احلى عرب

شاركت الفنانة المصرية بسنت شوقي متابعيها بوستر فيلمها الجديد "السيستم"، موجهة سؤالاً حول فكرته، محاولة معرفة آرائهم حوله.

بسنت التي تجسد شخصية "فريدة"، ظهرت في البوستر الذي يشير إلى أن الفيلم يُسمح بمشاهدته للأشخاص الذين يتجاوزون الـ12 من عمرهم، بفستان باللون الأحمر.

وأرفقت البوستر بتعليق وجهت خلاله سؤالاً لمتابعيها عن رأيهم بالفكرة التي يطرحها، حيث كتبت.. "فريدة، فيلم السيستم، مين شافه؟ وإيه رأيكم فيه، بوستر شخصي لأحدث أفلامي".

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشور بسنت، مباركين لها على الفيلم، ومتغزلين بإطلالتها، بينهم كارلا حداد، وداليا شوقي التي كتبت: جمالك يا فريدة.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذي أعربوا عن إعجابهم بفكرة الفيلم، حيث وصفوه بـ"الرائع"، ولم ينسوا تفرُّد بسنت في الأداء، وحرصها على تجسيد العمل بدقة واضحة.

الفنان "أبو" يطرح أغنية فيلم "السيستم" بمشاركة زوجته (فيديو)

عن الفيلم

حاول أبطال "السيستم" الذي انطلق عرضه مؤخراً الترويج له بشكل واسع، سواء من خلال مشاركة البوسترات الشخصية عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الحديث عن الفيلم وأحداثه المشوقة وشخصياتهم المختلفة.

ويدور الفيلم في إطار رومانسي حول شاب يُدعى "وحيد" يُعاني من الفشل الدائم في علاقاته العاطفية، بسبب عدم اتباعه الأسلوب الجيد مع النساء، لتراوده فكرة اللجوء لصديقه "مصطفى" الذي يساعده بالأفكار بحكم تجاربه العاطفية السابقة.

والفيلم من بطولة: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد علي رزق، طارق لطفي، ميس حمدان، رانيا منصور، أحمد فهيم، نهى عابدين، رندة جبر، يارا عزمي، وهو من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

نشاط فني لبسنت

تعيش الفنانة بسنت نشاط فني حافل، إذ ننتظر عرض فيلمها الجديد "أهل الكهف"، الذي يدور في إطار خيالي تشويقي، حول عدة أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، ويواجهون الصراعات مع الزمن، الذي جرى عليه تغيرات كثيرة.

وتتقاسم بسنت بطولة الفيلم مع غادة عادل، خالد النبوي، محمد فراج، محمود حميدة، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، خالد الصاوي، أحمد عيد، ماجد المصري، وهو من إخراج عمرو عرفة.

وتشارك بسنت أيضا في مسلسل "الذنب"، الذي يتناول بطريقة تشويقية حياة "سليمان" وهو طبيب نفسي يواجه العديد من الصعوبات والتحديات بسبب مرضاه في المستشفى.

والمسلسل من بطولة: درة، ماجد مصري، هاني سلامة، ريم سامي، محمد القس، طارق النهري، وهو من إخراج رضا عبد الرازق.

فيما عرض لها مؤخرا مسلسل "بنون"، الذي تشاركت بسنت بطولته مع: هاني عادل، ويارا عزمي، ومحمود حجازي، ومريم سعيد صالح، ورشا بن معاوية وغيرهم