كواليس اجتماع روجينا وحمزة نمرة في "سر الهي" احلى عرب

كواليس اجتماع روجينا وحمزة نمرة في "سر الهي" احلى عرب

تواصل الفنانة المصرية روجينا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "سر الهي" الذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني، عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حول "دنيا" التي تجسد شخصيتها الفنانة روجينا، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، حيث تنتقل إلى القاهرة، تاركة المنصورة لتلحق بالعمل لدى دار مسنين لتتعرف على امرأة عجوز وتقضي معها معظم أوقاتها، حتى يتم العثور عل السيدة العجوز مقتولة، ويتم اتهام دنيا" بقتلها، لتدخل السجن وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة، لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

ومسلسل "سر الهي" من بطولة روجينا، وأحمد مجدي، ومحمد ثروت، وأحمد بدير، ومراد مكرم، ومي سليم، ومحمود حجازي، ونهي عابدين،رنا رئيس، ومحمود الحديني، وصلاح عبدالله، وميمي جمال، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وعلم "فوشيا"، من مصادر مطلعة أن الفنان حمزة نمرة، سيقوم بغناء شارة المسلسل، وسيجتمع مع روجينا، لتصوير بعض مشاهد الأغنية، في احدى استديوهات العاصمة المصرية.