بوسي تكذّب طليقها.. وتوجه رسالة قاسية لسعد احلى عرب

بوسي تكذّب طليقها.. وتوجه رسالة قاسية لسعد احلى عرب

نفت الفنانة المصرية بوسي تصريحات طليقها بأنه أنتج لها أغانيها، وأنفق عليها مبالغ كبيرة طيلة فترة زواجهما.

وقالت بوسي خلال لقاء لها مع برنامج "حبر سري": طليقي بيقول أنه صرف عليا، جيبوا صوري زمان وشوفوا منظري، دا منظر واحدة اتصرف عليها الأرقام اللي هو كان بيقولها؟ دا نفس شكلي دلوقتي؟ مش منطقي، وكمان أنا اللي كنت ست وراجل البيت وأنا اللي كنت بصرف".

وأكدت بوسي أنها دفعت تكاليف جميع أغنياتها، لكن التنازلات كانت باسم طليقها، وجميع من تعاون معها على الصعيد المهني يعلم بذلك، مستنكرة قدرته على جلب جميع هذه الأموال وتحمل التكاليف.

وأضافت أن طليقها كان يستحوذ على نسبتها المادية في أغانيها وأعمالها، حيث يأخذ حقها الكبير في الأموال، ويُقدم لها حصته القليلة، مشددة على أنه استغل صغر سنها وعدم فهمها في القانون.

وقالت بوسي، إن طليقها كان يمنعها من زيارة عائلتها وأصدقائها؛ كي لا يسيطر أحد على تفكيرها.

وكشفت حقيقة اتفاقها مع عدة أشخاص للاعتداء على طليقها، مبينة أنها يستحيل أن تفعل ذلك، بسبب وجود طفل بينهما، مشيرة إلى أنه سيكبر ويعلم بتصرفاتها ويبتعد عنها.

وأوضحت الفنانة أن أزمتها مع طليقها "كسرتها"، ولا يمكنها أن تتسبب في الأذى لأي شخص، رغم أقوالها وغضبها المستمر.

مساعدة والدها

وتطرقت بوسي خلال المقابلة للحديث عن علاقتها بوالدها، مؤكدة أنها كانت تساعده باستمرار حتى قبل وفاته.

وأعربت عن غضبها واستيائها بسبب خروج خلافهما إلى العلن؛ لأنها ليست مضطرة لتبرير علاقتها به، لكنها مرت بفترة سيئة وضيقة مادية ولم يقف أحد من عائلتها إلى جانبها.

وأضافت: "أبويا مكنش رجل أعمال ولا راجل مقتدر، ولكن متجيش عليا ومتجيش في وقت ما أنا مزنوقة وبمشي حالي بالعافية تقول دي مبتصرفش عليا، أنت شوفتها كده تمام ولكن متستغلش وتستغل أن الناس تطلع تتكلم عليا أو يحاربوني بيك".

وأشارت إلى عدم معرفتها بوفاة والدها إلا بعد أيام؛ لأن جميع خطوطها كانت مُغلقة، لتنهال عليها فيما بعد الاتصالات والرسائل التي تخبرها بوفاة والدها.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها استفسرت من جميع الأشخاص الذين يعرفون والدها حول أخذه المال منهم "بالدين"، ليؤكد لها البعض أنه لم يكن بحاجة إلى أحد؛ نظرًا لإرسالها له المال قبل فترة قليلة من وفاته.

خلافها مع سعد الصغير

وكشفت بوسي سبب حدوث قطيعة بينها وبين الفنان سعد الصغير، مشيرة إلى أنه تدخل في أزمتها مع والدها، رغم عدم وجود أي حق له بذلك.

ووجهت رسالة شديدة اللهجة للصغير، قائلة: "ميخصش سعد روحت لأبويا الجنازة ولا لأ، وأنا مبحبش حد يعمل تريند على قفايا، وهو نال جزائه، ومش هتعرف تضحك على الناس وعارفة اللي بيستعرض واللي بيدعي الخير، واللي بيعمل خير مش محتاج يصوره".

وأضافت أن نية الصغير كانت "الاستعراض" فقط؛ لأنه تدخل في أشياء لا تعنيه، وهي بدورها لم تطلب منه المساعدة أو التدخل في أمورها العائلية.

ونفت الأخبار التي تزعم خطبتها لسعد الصغير عام 2015، معلقة: "سنة 2015 كنت على ذمة طليقي، أتخطب لسعد الصغير إزاي؟ ولا في 2016 أو بعد طلاقي".

مشوارها التمثيلي

وكشفت بوسي سبب عدم إكمالها مشوارها التمثيلي، مشيرة إلى أن ذلك يعود لنظرة المخرجين والمنتجين، ورؤيتهم لها في أماكن مختلفة، حيث أخذها هاني خليفة كمطربة، وأيضا الحاج أحمد السبكي.

وأوضحت أنها كانت ستتعاون مع ياسر جلال في مسلسل درامي عرض في رمضان، لكنها اعتذرت بسبب الأمور المادية، رغم رؤيتها له أنه سيضيف إلى تاريخها الفني.