زفاف بشرى وخالد حميدة.. والعروس ترقص مع نجمات احلى عرب

زفاف بشرى وخالد حميدة.. والعروس ترقص مع نجمات احلى عرب

احتفلت الفنانة المصرية بشرى، مساء الأربعاء بعقد قرانها وزفافها على رجل الأعمال المصري خالد حميدة، في حفل صغير أقيم في مدينة الساحل الشمالي بمصر، اقتصر على أهل العروسين وأصدقائهما بالوسط الفني.

بشرى كانت قد وضعت حاجزاً من السرية على الحفل، وخصت "فوشيا" منذ عدة أسابيع قليلة بخبر الزواج حينما حلت ضيفة على كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح مهرجان عمان السينمائي.

بشرى ترقص مع عريسها ونجمات الفن

ونشرت الفنانة لقاء سويدان مقطع فيديو من حفل الزفاف ظهرت فيه بشرى وهي ترقص مع العريس، وسط تفاعل واسع من الحضور.

View this post on Instagram

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan)

كما ظهرت بشرى في مقطع فيديو آخر وهي ترقص مع النجمات لقاء سويدان وداليا البحيري، ولقاء الخميسي.

View this post on Instagram

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan)

وحضر حفل الزفاف محمود حميدة، ولبلبة، ورانيا يوسف، ولقاء الخميسي وزوجها اللاعب السابق محمد عبد المنصف، وإيمي سالم، ولقاء سويدان، ونور خالد النبوي وآخرين.

View this post on Instagram

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan)

من هو خالد محمود حميدة؟

خالد محمود حميدة، هو نجل زوجة الفنان محمود حميدة، وهو رجل أعمال لديه عدد من الشركات الخاصة التي تعمل في بعض الأعمال الفنية منها مشروع رقمنة تراث الفنانين.

بدأت علاقة الصداقة بين خالد محمود حميدة وبشرى منذ الطفولة، ولكنها ازدادت منذ نحو عام، خلال عمله على مشروع رقمنة أعمال الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي، قبل أن تتحول إلى علاقة حب وقرار بالارتباط.

لدى خالد شغف بالسينما ومشاهدة الأفلام وحتى حضور المهرجانات السينمائية، فقد ظهر مع بشرى في مهرجانات عديدة، آخرها مهرجان عمان السينمائي، وقبل ذلك مهرجان نوتردام.

آخر أعمال الفنانة المصرية بشرى

وعلى صعيد آخر، طرحت بشرى أغنية "بيني وبينك كلمة" الثلاثاء من كلمات محمد إبراهيم، ورؤية فنية سيف عريبي، وتوزيع وميكس وماستر عبدالله هميم.

فيما كان آخر أعمال النجمة بشرى فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

بشرى نجمات مصر حفل زفاف