كارمن لبّس عائدة مع نادين نجيم.. "احذروا" احلى عرب

كارمن لبّس عائدة مع نادين نجيم.. "احذروا" احلى عرب

"إحذروا مين راجع"، بهذه التغريدة أعلنت الممثلة اللبنانية كارمن لبّس تواجدها في دراما رمضان المقبل، لتنضم إلى مسلسل "2024"، كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

وكشفت لبس عن عودتها بشخصية رسمية التي لعبتها في مسلسل "2020" الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، وأدت بطولته نادين نجيم وقصي خولي. ولكن الجزء الثاني من العمل سيحمل اسم "2024"، إنتاج صباح إخوان، وسيجمع نادين والنجم السوري محمد الأحمد.

في هذا السياق، نشرت الممثلة اللبنانية مقطع فيديو قصيرا عبر صفحتها على منصة "إكس" تضمن مشاهد من شخصية رسمية التي أطلت بها في "2020"، لتكون أولى الممثلات اللواتي أعلن التحاقهن بمسلسل "2024"، بعدما كشفت شركة "صباح إخوان" عن تعاقدها مع نادين ومحمد الأحمد لبطولة عمل يتألف من 15 حلقة فقط.

حزرو مين راجع؟ 😎
Guess who s back soon 😎@nadinenjeim @CedarsArt #carmenlebbos #كارمن_لبس pic.twitter.com/wkieeecEk7

— Carmen Lebbos - كارمن لبس (@C_lebbos) September 15, 2023

من جانبها، رفضت لبّس خلال اتصال مع "فوشيا" تقديم أية تفاصيل تتعلق بالعمل المنتظر، وأوضحت أنه لا يمكنها حاليا الكشف عن نقاط بالمسلسل ريثما تنتهي الشركة المنتجة من كل الاجراءات المتعلقة به.

يذكر أن كارمن لبس نجحت في شخصية رسمية، وهي إمرأة مجهولة الهوية والنسب، تقود مجموعة من الفتيات اللواتي يعملن في تجارة المخدرات من قبل صافي (قصي خولي). لكن دخول المحققة سما (نادين نجيم) قلب أحداث المشروع.