كارمن لبس تكشف عن مشروعها الجديد.. ونادين نجيم احلى عرب

كارمن لبس تكشف عن مشروعها الجديد.. ونادين نجيم احلى عرب

أعلنت الفنانة اللبنانية كارمن لبس افتتاح متجرها الخاص في منطقة الجميزة وسط العاصمة اللبنانية، بيروت.

وشاركت لبس عبر حسابها في إنستغرام فيديو استعرضت فيه متجرها وما يحتوي على منتجات طبيعية وعضوية، مثل شموع وصابون ومنتجات العناية بالبشرة.

وقالت لبس في الفيديو: "أريد أن أشكركم على تفاعلكم معي وفرحت جداً بالتعليقات وأنا كنت بتمنى افتح مشروع إنساني". وأضافت:" المحل اسمه grace of earth، ويحتوي منتجات عضوية 100٪".

وأرفقت لبس الفيديو بتعليق شكرت فيه متابعيها على دعمهم وتشجيعهم، معربة عن حبها الكبير لهم، قائلة: "هيدا هو مشروعي الصغير الجديد شكرا كتير من كل قلبي ع كل كلمة تشجيع وحب وصلتني منكن هالفترة بحبكن كتير".

وتفاعل عدد كبير من متابعي وجمهور لبس معها، حيث باركوا لها مشروعها الجديد، متمنين لها التوفيق والرزق، كما تفاعل عدد من النجوم معها مثل الفنانة صفاء سلطان التي علقت: "مبروك يا حبيبتي الله يطرح فيه البركة مو معقول أديه بتشهي، مو معقول أديه بتشبهي برجك الحوت هي المشاريع متعة للحوتيات يلي متلك ومتلي بحبك كتير".

نادين نجيم تبارك لها

كما شاركت كارمن عبر خاصية " الستوري" عدداً من المباركات والتهاني التي تلقتها من زملائها وأصدقائها بهذه المناسبة، ومن ضمنهم مباركة مواطنتها الفنانة نادين نجيم التي شاركت فيديو لبس عبر خاصية "الستوري" في انستغرام، أرفقته بتعليق عبرت فيه عن حماسها وتشوقها لتجربة منتجات المتجر.

مشروع جديد

وكانت كارمن لبس قد شاركت منذ أيام قليلة عبر "إنستغرام" فيديو ظهرت فيه وهي تتجول بأحد الشوارع، قالت فيه إنها تحضر لمشروع جديد في الجميزة ستعلن عن تفاصيله قريباً، كما طلبت من متابعيها أن يتركوا توقعاتهم لها بشأن المشروع بالتعليقات، أرفقته بتعليق:" شو هو المشروع قولكم؟".

كما شاركت فيديو آخر وهي تنظف الأرض أمام المتجر.