كارمن لبس تتغنى بثنائية باميلا الكيك وستيفاني احلى عرب

كارمن لبس تتغنى بثنائية باميلا الكيك وستيفاني احلى عرب

حظي مسلسل "كريستال" بطولة باميلا الكيك وستيفاني عطالله ومحمود نصر، بإعجاب الجمهور منذ عرض أولى حلقاته، حيث تصدرت أحداثه "الترند" في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما لفت المسلسل انتباه الفنانة اللبنانية كارمن لبس، التي وجهت له المديح، مشيدة بأداء أبطاله الذين وصفتهم بأنهم يقدمون عملا جميلا، كما توقفت عند ثنائية الكيك وعطالله.

جاء ذلك في منشور للبس نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث شاركت صورة من أحداث المسلسل، وعلقت قائلة: "بمسلسل كريستال في كتير ممثلين عم يقدموا شغل حلو (محمود نصر، أنجو ريحان، خالد شباط وغيرن)".

وتغنت بأداء باميلا الكيك وستيفاني عطالله، ووجهت لهما رسالة: "بس بدي أوقف عند ثنائية باميلا الكيك وستيفاني عطالله يلي غير اني بحبن كتير، عم يلعبو شخصياتن بشكل كتير حلو، وبفتخر فين كممثلات لبنانيات مميزات، برافو، وأكيد يلي مزينتن الرائعة رولا حمادة".

Instagram

رد ستيفاني عطالله على لبس

بدورها، ردت الفنانة ستيفاني عطالله على مديح لبس من خلال تعليقها على المنشور ذاته، قائلة: "يا له من شرف أن يعترف بذلك شخص مثلك، موهبة، واحترام، شكرا".

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بتصرف لبس، وحرصها على متابعة من حولها ودعم زملائها، حيث كتبت متابعة: "شو انت عظيمة انك تمدحي وتحكي كلمة حق بغيرك".

وأشاد بعضهم الآخر بالأحداث المشوقة للمسلسل وأداء أبطاله، آملين أن تكون الحلقات المقبلة على الصعيد نفسه، وتحمل في طياتها الكثير من الحماس والنجاح، وألا يتّبع صناعه أسلوب المماطلة في الأحداث التي شهدتها معظم المسلسلات التركية المعرّبة.

وتفاعلت متابعة أخرى مع المواجهة الجديدة والمباشرة التي تشهدها شخصيات "فاي وعليا"، مبدية حماستها لمعرفة الطرف الأقوى والذي سينتصر في النهاية.

Instagram

مسلسل "كريستال"

يذكر أن أحداث مسلسل "كريستال" تدور حول "جواد"، و"فاي" و"عليا"، حيث تجمعهم قصة تدور في فلك الحب، والانتقام، والانكسار.

وتبدأ القصة بتقديم "جواد" واجب العزاء لـ"عليا" بوفاة والدها، لكنه يلتقي بـ"فاي" صدفة، وتلفت انتباهه، فيما تعتبره الطبيب الذي أنقذ حياتها بعد تعرضها لحادث سير بسيط، لتتخذ علاقتهما بعد ذلك شكلا مختلفا، وسرعان ما تشهد حياة الـ3 أطراف العديد من الصراعات.

ويشارك في مسلسل "كريستال" كل من محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي، وغيرهم.