إطلالة كارمن سليمان في الساحل الشمالي.. هكذا احلى عرب

إطلالة كارمن سليمان في الساحل الشمالي.. هكذا احلى عرب

أحيت الفنانة المصرية كارمن سليمان سهرة غنائية داخل أحد أماكن السهر في الساحل الشمالي، ووثقت الأجواء بمجموعة صور لها من الحفلة، فكيف كانت إطلالة النجمة؟.

تفاصيل إطلالة كارمن سليمان في الساحل الشمالي

View this post on Instagram

A post shared by Carmen Soliman (@carmensoliman)

ستايل مريح

بدت كارمن سليمان بكامل أناقتها في حفلتها التي أحيتها أخيراً. لتلك المناسبة تعاونت المغنية مع ياسمين كيناوي التي تعرف بخبرتها في عالم الأناقة. اختارت خبيرة المظهر المصرية للمغنية ثوباً من ماركة semsem المصرية. تلك البراند تأسست عام 2015، وتديرها المصممة عبير شكري العتيبة.

تخاطب المصممة النساء على اختلاف ثقافاتهن، وتطرح قطعاً مميزة بالتفاصيل الصغيرة التي تواكب الموضة. تتميز القطع بأنها ذات قصات مريحة، وتتمتع بلمسة من الرقي.

بدت كارمن لافتة بالثوب الطويل والفضفاض، مع قصة "شولدر"، وجاء الفستان مزينا بالشراشيب الطويلة التي تعتبر رائجة اليوم. يعتبر الستايل مناسباً للسهرات الشبابية، ويمكن التحرّك فيه بسهولة على المسرح.

مكياج وشعر

أكملت كارمن سليمان إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة، وتركت الحرية لشعرها الطويل. كما اهتمت خبيرة المكياج وديان محيي بجمال المغنية، ولجأت إلى الألوان القوية التي تليق بالثوب.

يذكر أن خبيرة المظهر ياسمين كيناوي تتعاون مع باقة من النجمات، وأشرفت أخيراً على الستايل الذي أطلت به الممثلة المصرية جميلة عوض في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس. يومها ارتدت الضيفة فستاناً أبيض اللون من الشبك مميزاً بقصته الطويلة.

كارمن سليمان الساحل الشمالي