"كوتش" أم "مايكل كورس".. أيهما العلامة التجارية احلى عرب

"كوتش" أم "مايكل كورس".. أيهما العلامة التجارية احلى عرب

غالبًا ما تكون العلامات التجارية الفاخرة غير متاحة للجميع بسبب ارتفاع أسعارها. ومع ذلك، تغير الوضع تمامًا بوجود علامتي "كوتش" و"مايكل كورس".

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن هاتين العلامتين التجاريتين تعتبران من بين العلامات المميزة من حيث الجودة والسعر والتصميم.

وفي السطور القادمة، نستعرض الفروقات الرئيسة بين العلامتين مايكل كورس وكوتش، لنحدد لاحقا أيهما الأفضل لكِ.

كوتش Coach

تُعتبر كوتش من العلامات التجارية العريقة المتخصصة في تصميم إكسسوارات الأزياء، ومقرها الولايات المتحدة. تركز بشكل رئيس على صناعة السلع الجلدية، مثل: حقائب اليد، والأحذية، والملابس.

تأسست العلامة التجارية كشركة عائلية في عام 1941 وتحديداً في نيويورك، واحتفظت منذ تأسيسها وإلى يومنا هذا بسمعتها العالية، وذلك بفضل جودة قطعها. وفي عام 2007 أضافت كوتش العطور الفاخرة إلى خطوط إنتاجها من خلال التعاون مع مصممين عالميين.

Shutterstock

مايكل كورس

تعتبر مايكل كورس من العلامات التجارية المشهورة عالميًّا بالإكسسوارات الفاخرة والملابس الجاهزة.

تأسست على يد المصمم الأميركي مايكل ديفيد كورس في نيويورك عام 1981، وتشتهر ببريقها وطرازها الراقي.

تضم تشكيلة العلامة العديد من الحقائب الشهيرة التي تحمل نقشة شعار الدار، إلى جانب الكثير من الأحذية الكلاسيكية والعصرية، بالإضافة إلى الملابس الكاجوال والساعات المميزة والعطور الفاخرة.

Michael Kors

الأسعار والجودة

تعتبر منتجات كوتش مرتفعة السعر مقارنة بمنتجات مايكل كورس. فمثلاً، تتراوح أسعار حقائب كوتش ما بين الـ 300 إلى 500 دولار، بينما أسعار حقائب مايكل كورس تتراوح ما بين الـ 100 إلى 200 دولار. وبحسب الخبراء، فإن سبب أرتفاع أسعار كوتش يعود إلى أنه منتجاتها ذات جودة أعلى.

أما مايكل كورس فتوفر خيار سهولة إمكانية الحصول عليها، حيث يمكن العثور على الكثير من العناصر بأسعار أقل من 50 دولارًا، بما في ذلك الأحذية. بالمقابل، تبدأ منتجات كوتش عادة بأسعار أعلى، حيث تتراوح أسعار أحذيتهم من 90 إلى 300 دولار.

وفي النهاية، وبحسب رأي الخبراء، فإن علامة مايكل كورس تقدم منتجات عالية الجودة، إلا أنها ليست على مستوى كوتش، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة يد يمكنك ارتداؤها يوميًّا دون أن تتأثر بالعوامل الخارجية، فكوتش هي المناسبة لكِ.

Shutterstock