قريبا مسلسل عمر أفندي.. يعود بالزمن إلى احلى عرب

قريبا مسلسل عمر أفندي.. يعود بالزمن إلى احلى عرب


أعلنت قناة ON، ومنصة شاهد عن عرض مسلسل "عمر أفندي" قريبًا على شاشتها، المسلسل من بطولة أحمد حاتم، ويتكون من 10 حلقات، وقد نشرت القناة البوسترات الدعائية لأبطال العمل على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

قصة مسلسل عمر أفندي


تدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" حول حياة شاب يُدعى عمر أفندي، الذي يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، تأخذ الأحداث منعطفًا دراميًا مشوقًا عندما يعود عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، إذ يقع في حب شخصية أخرى تجسدها الفنانة رانيا يوسف، وتتسبب هذه العلاقة العديد من التحديات والتعقيدات في حياته العاطفية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

  • أحمد حاتم.
  • آية سماحة.
  • رانيا يوسف.
  • محمد رضوان.
  • محمود حافظ.


والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

موعد عرض المسلسل:


من المتوقع عرض مسلسل "عمر أفندي" قريبًا على قناة ON، كما سيعرض على منصة شاهد، ليكون واحدًا من الأعمال الدرامية المميزة لهذا الموسم.


في سياق آخر، ينتظر أحمد حاتم طرح فيلم "المُلحد" في دور العرض يوم الأربعاء 14 أغسطس المقبل، بعد تأجيل دام عامين. يشارك في بطولة الفيلم محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، نجلاء بدر، وعدد آخر من الفنانين. الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، موسيقى تصويرية راجح داوود، وإخراج ماندو العدل، يتناول الفيلم قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتأثير انتشار هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

مسلسلات منصة شاهد مسلسل مشاهير