معلقون يصفون أحمد فهمي بالمتنمر بعد إطلاقه احلى عرب

معلقون يصفون أحمد فهمي بالمتنمر بعد إطلاقه احلى عرب

تعرض النجم المصري أحمد فهمي، لانتقادات لاذعة من قبل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إثر "مزحة" أطلقها على زوجته الممثلة هنا الزاهد على الهواء مباشرة، اعتبرها الجمهور إساءة للأخيرة.

ولدى ظهوره في برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، مازح فهمي زوجته، معتبراً أن صوتها لا يتناسب مع شكلها الجميل.

وقال فهمي، 42 سنة، واصفاً زوجته هنا الزاهد، 29 سنة، "صوت مش لايق على الشكل، شكل باربي على صوت علي الشريف".

لكن سيدو أن الدعابة التي أطلقها فهمي لم ترق للعديد من رواد السوشال ميديا، الذين اعتبروها إساءة للفنانة الزاهد واستعلاء من قبل فهمي، رغم أن آخرين أنه تعليق طريف ولا يلزم المبالغة بالرد عليه.

وجاء في التعليقات: "تعليق مش ظريف اللي يحب زوجته ميشبهاش بصوت راجل"، وقال آخر "ست جميله وناجحه وشاطره ومحبوبه وصوتها وشكلها دول خلقه ربنا.. جميله الشكل والروح"، "صراحه مفروض ما يمزح معها كذا لأنها زوجته اكيد بتزعل راح تتحسس منه".

عدد من المعلقين على "مزحة" أحمد فهمي التي جرى تداولها عبر السوشال ميديا، ذهبوا أبعد من ذلك ووصفوه بـ"المتنمر"، في وقت لفت معلقون إلى زواجه وانفصاله 3 مرات قبل ارتباطه بالزاهد.

في المقابل، رأى معلقون أن ما قاله فهمي لا يتجاوز المزحة ولا تحتاج إلى هذه الحدة في الردود، وجاء في التعليقات في هذا السياق: "فعلا هي حلوه وجميلة صوتها مو لائق ع صوتها وشهد شاهدا من اهلها"، "يا جماعه بيهزر معاها ايه الاجريسڤ ف كده ما تولعوهاش مش مستاهله والله".

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد تزوجا عام 2019 بعد خطوبة استمرت لنحو عام.

آخر أعمالهما

ويعرض حالياً لأحمد فهمي وهنا الزاهد فيلم "مستر إكس"، الذي يشاركان فيه إلى جانب محمد أنور وبيومي فؤاد وأوس أوس، وهو من تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.