كريستيانو رونالدو وأحمد عز يلعبان الكرة في احلى عرب

كريستيانو رونالدو وأحمد عز يلعبان الكرة في احلى عرب

اجتمع الفنان المصري أحمد عز ونجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، في الإعلان الرسمي لموسم الرياض 2024، المقرر إنطلاقه أكتوبر المقبل، تحت شعار "توقع أي شيء Big time".

وشارك مستشار الهيئة العامة للترفيه، تركي آل شيخ، الفيديو الدعائي للإعلان عبر حسابه في "تويتر"، مستعرضًا أهم معالم موسم الرياض والفعاليات التي سيشهدها الحضور من مصارعة، وتسوّق، وعالم ديزني، مشيرا إلى أن هذا الموسم سيكون الأقوى والأضخم مقارنة بالمواسم السابقة.

ويظهر عز، الذي اختير سفيرًا لموسم الرياض في الشرق الأوسط، في بداية المقطع جالسًا على كرسي ذهبي، ثم يقف ويبدأ السير في أرجاء المكان مبرزًا أهم معالمه.

ويظهر رونالدو، وهو يلعب كرة القدم باحترافية، ثم يركل الكرة بمحاذاة عز، الذي بدوره يشيد بأدائه ويمنحه علامة الامتياز.

#RiyadhSeason #BigTime pic.twitter.com/lp63dwBr0x

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 27, 2023

ردود الأفعال

وأسفل منشور آل شيخ، أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن حماسها لبداية الموسم، معلقة: "مبروك مبروووك!! تجدد الى أبعد الحدود 👏 Big Time، بالتوفيق"، كما كتب الفنان الإماراتي حسين: "Big Time"، وعلَّق آخر: "ياسلام كرستيانو واحمد عز في موسم الرياض".

يُشار إلى أن أحمد عز هو أحد الأصدقاء المقربين من تركي آل الشيخ، حيث نصَّبه الأخير واجهة لموسم الرياض في الشرق الأوسط، قائلا: "أحمد عز صاحب مكانة كبيرة بالنسبة لنا، بذل معنا مجهود ضخم في موسم الرياض وجولة المملكة، تعب معنا كثيرًا، ونحن نقدر ما يقدرنا، وتم تنصيبه واجهة وسفير لموسم الرياض في الشرق الأوسط، مع كريستيانو رونالدو سفير الموسم في أوروبا".