-

انتقادات تطال كنزي عمرو دياب بعد ظهورها

(اخر تعديل 2023-07-31 22:09:23 )
بواسطة

أحدثت كنزي ابنة الفنان المصري عمرو دياب حالة من الجدل بين الجمهور بسبب صورها التي ظهرت فيها بالمايوه على البحر، وأخرى برفقة حبيبها.

ووثقت كنزي عبر حسابها في "إنستغرام" صورا تجمعها بأصدقائها أثناء استمتاعهم برحلة بحرية، وظهرت بملابس البحر على متن يخت وشاطئ البحر، وهو ما عرضها للانتقادات بين متابعيها، معتبرين الصور جريئة.

وأشار آخرون إلى أنه كان عليها عدم نشر صورها حتى تتفادى ردود الفعل السلبية.

فيما دافع عنها طرف ثالث من المتابعين مؤكدين أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، وارتدت الملابس المناسبة لهكذا أجواء بحرية، مستغربين من الانتقادات التي استهدفتها.

حياة صاخبة

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها كنزي جدلا بين جمهورها، بسبب أسلوب حياتها، ففي وقت سابق ظهرت في فيديو وهي ترقص "الهيب هوب" مع مدربة رقص، ما عرضها للانتقادات والاتهامات بعدم احترامها لشهر رمضان.

وكانت كنزي قد كشفت عن هوية حبيبها في شهر سبتمبر 2022، وأكدت حينها ارتباطهما بعد أن نشرت مجموعة صور لهما، وذلك بالتزامن مع ذكرى مرور عام على علاقتهما العاطفية.

وكتبت ابنة الهضبة وقتها تعليقاً على الصور التي نشرتها: "سنة واحدة سعيدة"، وأرفقتها برمز تعبيري لقلب حب باللون الأبيض.

يذكر أن لعمرو دياب أربعة أبناء، ابنته نور الكبرى المقيمة حاليا في انجلترا من زوجته الفنانة شيرين رضا، وعبد الله وكنزي وجنى من زوجته السعودية زينة محمد عاشور ويقيمون حالياً في لندن.