سيرين عبد النور تعايد فريد رحمة بذكرى زواجهما احلى عرب

سيرين عبد النور تعايد فريد رحمة بذكرى زواجهما احلى عرب

احتفلت المغنية والممثلة سيرين عبد النور بعيد زواجها الـ16، ونشرت عبر حسابها على تويتر صورة تجمعها بزوجها فريد رحمة، من حفل زفافهما، الذي أقيم في يوليو/ تموز عام 2007.

وعلقت النجمة اللبنانية على الصورة بالقول: "من ١٦ سنة مثل هل وقت قلنا نعم للعمر كله #بحبك 8/7/2007 الساعة 7".

كذلك، نشرت سيرين صورة تجمعها بزوجها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة: "ذكرى زواج سعيدة حبيبي، أشكر الله أن أرسلك إلى حياتي. أحبك".

بدوره، أعاد رحمة نشر ما دونته زوجته في إنستغرام وتويتر، مكتفياً بالتعليقات التي وضعتها سيرين على الصور.

وغالباً ما تنشر سيرين صوراً مع زوجها ترفقها بتعابير عن الحب الذي يجمع بينهما، ففي يوم زواجهما من العام الماضي نشرت صورة لهما معاً وكتبت تعليقاً عليها: "بحبك لتخلص الدنيا".

وتزوجت سيرين، من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة في عام 2007، ولها بنت تدعى "تاليا" ولدت في 10 يونيو/ حزيران 2011 وأنجبت طفلها الثاني في 17 مارس/ آذار 2018 ويدعى كريستيانو.

وكانت سيرين عبد النور قدر روت في وقت سابق قصة تعارفها على زوجها، مشيرة إلى أن الصدفة جمعتها به أكثر من مرّة. وفي كل مرة كانت تقول "أنا أعرف هذا الرجل، سبق أن التقيت به في أكثر من مكان".

وقالت "التقيته صدفة ذات مرة بالسينما، وأخرى في زحمة السير ومرة في سهرة. بعدها أخبرني أنه كان يقول أمام أصدقائه إنني أعجبه فيخبروه عن مكان تواجدي ليقوم بمطادرتي إلى أن حصل على رقم هاتفي من إحدى صديقاتي والتقينا وتوالت اللقاءات واشتعلت العواطف لتتوج بالزواج".