داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وتصفه احلى عرب

داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وتصفه احلى عرب

احتفلت الفنانة المصرية داليا البحيري، بعيد ميلاد زوجها حسن سامي بكلمات مليئة بالحب، إذ وصفته "بسامي النفس والروح"، مشيرة إلى حسن حفظه للعشرة.

وشاركت البحيري عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مقطع فيديو وثقت خلاله العديد من اللحظات السعيدة التي تجمعها بزوجها، معربة عن حبها العميق له، كما شكرته على وجوده في حياتها.

وكتبت الفنانة المصرية: "انهاردة عيد ميلاد الحسن السامي، حسن الخُلق والخِلقة والعشرة، سامي النفس والروح، شكرا يا أبو علي على وجودك في حياتي، ربنا يخليك ليا ولأولادك ولصفاصيفو وكماكيمو".

وأضافت: "ويارب يديك كل حاجة نفسك فيها، ويديك الصحة ويبارك في عمرك ويسعد قلبك على قد جماله، كل سنة وانت دائما طيب، بحبك".

وتفاعل عدد من المشاهير مع منشور الفنانة، متمنين أن يحفظ الله عائلتها، حيث كتبت سوسن بدر: "ربنا يسعدكم ويحفظكم"، وعلقت فريال يوسف: "عيد ميلاد سعيد وبارك الله فيك، ربنا يسعدكم طول العمر".

عائلة البحيري

يُذكر أن داليا البحيري تزوجت 3 مرات، الأولى من شخص مصري أنجبت منه ابنتها "خديجة" التي توفيت بعد 8 أشهر ثم انفصلت عنه.

وكانت الزيجة الثانية من فريد المرشدي وانفصلت عنه بعد 5 سنوات وأنجبت منه ابنتها "قسمت"، وبعد وفاته في حادث سير عام 2014، تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال حسن سامي عام 2016.

ودائما ما تتحدث البحيري عن زوجها سامي، مشيرة إلى علاقتهما المليئة بالتفاهم والحياة السعيدة.

وأشارت البحيري إلى بعض نقاط الاختلاف بينها وبين زوجها في متابعة الأعمال الدرامية، لافتة إلى أن الأخير يحب مشاهدة أفلام الأكشن ومتابع جيد للسينما العالمية، وهي بدورها تحب الأعمال الرومانسية أكثر.

وأضافت: "بحب الأعمال الفنية المليئة بالدراما والرومانسية، وهو ما يظهر اختلافا بيني وبين زوجي، الا أننا متفاهمان في باقي الأعمال".

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة داليا البحيري عرض أحدث أفلامها "أولاد حريم كريم"، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: مصطفى قمر، بسمة، بشرى، علا غانم، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، هنا داوود، عمرو عبد الجليل، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ريهام عبد الغفور.