داليا مبارك تشارك في إكسبو الرياض 2030 بباريس.. وتغني أمام محمد بن احلى عرب

داليا مبارك تشارك في إكسبو الرياض 2030 بباريس.. وتغني أمام محمد بن احلى عرب

شاركت الفنانة السعودية داليا مبارك بحفل استقبال المملكة العربية السعودية الرسمي لترشح الرياض لاستضافة إكسبو 2030 في باريس.

وقدمت مبارك مجموعة من الأغاني الأجنبية والعربية بينها "قلبي تولع بالرياض" أمام عدد كبير من الشخصيات أبرزها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

ووثّقت الفنانة التي ارتدت للمناسبة فستانا باللون الأخضر، مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام وقالت: "تشرفت جداً بتمثيل بلدي بالمشاركة في إكسبو الرياض 2030 في باريس بحضور سيدي ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله، فرحتي جداً كبيرة وكلّي فخر برؤية هذه الإنجازات لبلدي العظيم أدام الله علينا العز والأمان والخير في ظلّ ملكنا حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين".

سمو #ولي_العهد رئيس #مجلس_الوزراء يشارك في حفل استقبال المملكة الرسمي لترشح الرياض لاستضافة إكسبو 2030، المقام في العاصمة الفرنسية #باريس #ولي_العهد_في_حفل_EXPO pic.twitter.com/BhzGH28OB8

— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) June 19, 2023

وعلى هامش الحفل، التقت داليا مبارك برائدي الفضاء السعوديين علي القرني وريانة برياني، وعبرت عن فخرها بهما.

وتتنافس الرياض مع مدينة بوسان الكورية، وروما الإيطالية، لاستضافة إكسبو 2030.

وعلى صعيد آخر، كشفت داليا مبارك، قبل أشهر قليلة سبب انفصالها عن زوجها الملاكم الأميركي ألهيم ستاركس، مشيرة إلى أنهما لم يصلا إلى حالة من التفاهم والتوافق حينها.

وقالت مبارك في تصريحات تلفزيونية: "هذا الشخص أحدث فارقاً كبيراً في حياتي، وهو أب وصديق رائع، وكان ولا يزال زوجاً متعاوناً، ويساعدني في تربية بناتنا، لكن لم نصل إلى مرحلة التوافق خلال فترة زواجنا".

وأكدت مبارك أنها لا تفكر بالعودة مجددا لزوجها ستاركس، لكونها تشعر بالسعادة بعد انفصالهما، رغم قضائها معه أجمل أيام حياتها بحسب تعبيرها.