دانا مارديني تعاني مشاكل نفسية في "عقد إلحاق"… احلى عرب

دانا مارديني تعاني مشاكل نفسية في "عقد إلحاق"… احلى عرب

شوّقت النجمة السورية دانا مارديني الجمهور لمسلسلها الجديد "عقد إلحاق"، عبر مشاركة بوسترات شخصيتها والإعلان الترويجي الأول للعمل عبر حسابها في "إنستغرام".

برومو مسلسل عقد إلحاق

وطرحت الشركة المنتجة للعمل Pentalens Arts & Entertainment البرومو الترويجي للمسلسل، والذي كشف لمحات وتفاصيل متعلقة بقصته، وخاصة الشخصية التي ستجسدها دانا مارديني.

View this post on Instagram

A post shared by Pentalens Arts & Entertainment (@pentalens)

وقدم الإعلان كثيرًا من المفاجآت التي زادت حماسة الجمهور لمشاهدته أبرزها، تقديم دانا شخصية تعاني مشاكل نفسية، وهي الأدوار المركبة التي تبدع بها عادة.

بالإضافة إلى مشاركة النجمة القديرة سمر سامي في العمل، والتي أثير كثير من الجدل سابقًا حول الشبه الكبير بينها وبين دانا، وحقيقة أنها والدتها، وهو ما نُفِي.


ومن مفاجآت العمل أيضًا وجود النجم اللبناني الراحل فادي إبراهيم الذي غاب عن عالمنا في شهر فبراير من العام الحالي 2024.

تفاصيل قصة مسلسل عقد إلحاق


يتناول العمل قصة شابة تهوى النحت تدعى "ريما"، لها ماضٍ مليء بالأسرار والغموض، إذ عاشت طفولة صعبة جدًّا؛ ما أثر فيها نفسيًّا في مرحلة الشباب.


تلتقي "ريما" بشاب يعمل مصور فوتوغرافي، وتنشأ بينهما قصة حب، يتخللها كثير من الأحداث والمشاكل التي تنتج بسبب معاناتها من مشاكل نفسية لها علاقة بماضيها.

تفاصيل مسلسل عقد إلحاق

عقد إلحاق هو دراما اجتماعية يتكون من 12 حلقة، ينتمي إلى فئة الأعمال النفسية، وهو من تأليف ورشة كتاب مكونة من: دعاء حرون، وأحمد أبو شقير، وهدى بيرقدار، وبيسان شقير، ومحمد رجب.


والعمل من إخراج ورد حيدر، وإنتاج شركة pentalens، فيما قدمت رفيف الساجر الاستشارة الدرامية والنفسية.

أبطال مسلسل عقد إلحاق


يشارك في بطولة العمل إلى جانب دانا مارديني، كل من: مهيار خضور، وسمر سامي، ونانسي خوري، وقمر خلف، وشادي الصفدي، وسعد مينا، ووسام رضا، وحسن عويتي، وصباح الجزائري، وسلمى المصري، وفادي إبراهيم، وأندريه سكاف، ووائل زيدان، وجمال العلي.

قناة عرض عقد إلحاق وموعده


يبدأ عرض المسلسل اليوم الجمعة على منصة viumena الإلكترونية.

مسلسل عقد إلحاق دانا مارديني مهيار خضور فادي إبراهيم مسلسلات أخبار النجوم