موعد نزال الملاكمة الجزائرية إيمان خليف.. احلى عرب

موعد نزال الملاكمة الجزائرية إيمان خليف.. احلى عرب

تخوض، اليوم السبت، الملاكمة الجزائرية إيمان خليف ثاني مبارياتها في حلبة الملاكمة ضمن منافسات دور ربع النهائي لوزن 66 كغم، بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية، المقامة حالياً في العاصمة الفرنسية، باريس.

تفاصيل نزال إيمان خليف

من المقرر أن تخوض اليوم إيمان خليف مباراتها أمام الملاكمة المجرية آنا لوكا هاموري، بعد أن تغلبت بالانسحاب على الملاكمة الإيطالية أنجيلا كاريني، في حين تغلبت المجرية على الملاكمة الأسترالية ماريسا ويليامسون في دور ثمن النهائي الذي أقيمت مبارياته أول أمس.

الموعد والقنوات الناقلة لنزال إيمان خليف

يقام النزال الذي يجمع إيمان خليف وآنا لوكا اليوم في تمام الساعة السادسة و22 دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وستذاع المباراة مباشرة عبر الناقل الحصري لدورة الألعاب قنوات بي إن سبورت.

تصريحات المجرية ضد إيمان خليف

استغلت الملاكمة المجرية آنا لوكا الأزمة المثارة ضد أهلية الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، حول خوضها منافسات مسابقات السيدات رغم زيادة هرمونات الذكورة في جسدها، وحاولت استعطاف الجمهور الغربي والأوروبي ضد الملاكمة العربية بعد أن نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" تدوينة قالت فيها: في رأيي المتواضع، لا أعتقد أن هذا عادل بمواجهة هذه المتسابقة في منافسات السيدات، لكن لا أشتت نفسي بذلك الآن، لا أستطيع تغيير ذلك، هذه هي الحياة، أستطيع أن أعد بشيء واحد، سأفعل ما بوسعي للفوز، وسأقاتل حيثما أستطيع.

View this post on Instagram

A post shared by Foochia - (@foochiagram)

مشاهير أجانب يهاجمون إيمان خليف

كانت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف قد تعرضت لهجوم حاد من قبل عدد من المشاهير الأجانب بعد أن تغلّبت على الملاكمة الإيطالية، أنجيلا كاريني، فقد هاجمها رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك عبر حسابه في منصة إكس، كذلك خرجت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجا ميلوني بتغريدة ترفض فيها مشاركة خليف في منافسات السيدات.

دورة الألعاب الأولمبية في باريس باريس