بعد أيام على تعيينه.. Moschino تنعي مديرها احلى عرب

بعد أيام على تعيينه.. Moschino تنعي مديرها احلى عرب

غيب الموت المدير الإبداعي الجديد لـ Moschino، دافيد رين، بعد أيام قليلة من تعيينه للدار الإيطالية الشهيرة الخاصة بعالم الموضة.

وجاء تعيين رين الذي توفي عن عمر يناهز 46 عاماً، خلفاً لجيريمي سكوت الذي تولى قيادة Moschino لمدة عقد من الزمن. وشكّل الخبر صدمة في عالم الموضة، خاصة أن رين كان بانتظاره مستقبل واعد في Moschino التي تملك شعبية واسعة في العالم.

في هذا السياق، قال ماسيمو فيريتي على حساب انستغرام الخاص بالعلامة التجارية، "لا توجد كلمات لوصف الألم الذي نعاني منه في هذا الوقت. انضم إلينا دافيد قبل أيام قليلة فقط، عندما أخذه مرض مفاجئ منا في وقت مبكر جداً. ما زلنا لا نستطيع تصديق ما حدث". وأرفق التعليق برسم لقلب مُلوّن بالأحمر، وسط كلمات مؤثّرة من دون ذكر اسباب الوفاة.

وختم التعليق بالقول "مع دافيد كنّا نعمل على مشروع طموح ومليء بالحماس والتفاؤل بالمستقبل. وهو على الرغم من أنه لم يبقَ معنا سوى لفترة قصيرة، إلا أن دافيد تمكّن على الفور من أن يُصبح محبوباً ومُحترماً. الأمر متروك لنا الآن لتعزيز ما رآه خياله وإبداعه".

على الضفة نفسها، كان رين قد عبّر في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي عن سعادته بتولّيه منصبه الجديد في Moschino. وكشفت الدار يومها، عن انضمام دافيد للعمل معها، قائلة على صفحتها عبر إنستغرام التي يتابعها الملايين "نُرحّب اليوم بدافيد في عائلة Moschino، فقد تأثرنا جميعاً برؤيته المتطوّرة للغاية في مجال خلق حوار حيّ مع العالم من حولنا، وفهمه العميق لإرث دارنا ورموزها".

وأضافت "إنه مُصمّم لامع وإنسان مُميّز. ولدى التعرّف عليه لم نتأثر فقط بموهبته الواضحة، ولكن أيضاً بلطفه وحسّه الإنساني. نحن على ثقة أنه سيلعب دوراً محورياً في تشكيل مُستقبل . Moschino".

وكان رين قد عمل في العديد من دور الأزياء العالمية، فشغل منصب رئيس قسم الملابس النسائية في Gucci، وكان من المقرر أن يكون عرضه الاول مع Moschino في شهر شباط (فبراير) المقبل خلال اسبوع الموضة في ميلانو الايطالية.

وتعتبر Moschino واحدة من أهم العلامات التجارية في العالم التي تعنى بالازياء النسائية والرجالية والاطفال، تأسست عام 1983 في ميلانو على يد فرانكو موسكينو. وعرفت بخطوطها الشهيرة في الازياء وخطها الذي ميّزها عن غيرها. واختارت تصاميم الدار باقة من النجمات من بينهن كاتي بيري ومادونا وليدي غاغا وغيرهن.