الموت يخطف المغربي عبدو شريف قبل حفله بساعات احلى عرب

الموت يخطف المغربي عبدو شريف قبل حفله بساعات احلى عرب

خطف الموت، اليوم الجمعة، المطرب المغربي عبدو شريف داخل أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة.

ووفق وسائل إعلام محلية، نُقل عبدو شريف إلى المستشفى صباح الجمعة، وهو في وضعية صحية حرجة، نتيجة النوبة المفاجئة التي ألمّت به، بعد تعرضه لوعكات صحية متتالية خلال الفترة الأخيرة، قبل وفاته.

انتقل إلى جوار ربه قبل قليل من اليوم الجمعة، المطرب المغربي عبدو شريف داخل أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، على إثر تعرضه صباح اليوم لأزمة قلبية حادة.
وتم نقل عبدو شريف إلى المستشفى وهو في وضعية صحية حرجة، بين الحياة والموت، نتيجة النوبة المفاجئة التي ألمت به pic.twitter.com/lkCkpLcMdp

— issam lgharib (@issamkh82) March 8, 2024

وكان الراحل يستعد لإحياء حفل مساء اليوم، على مسرح سينما "ميغاراما" في الدار البيضاء، بمناسـبة يوم المرأة العالمي، الذي يصادف الثامن من مارس/ آذار من كل عام، وذلك بعد سنوات من الغياب، لكن المـوت باغـته قـبل أن يتمكن من معانقة جمهوره.

ووصفت شـبكة "2M" التلفزيونـية المغربـية، أن الراحـل اشتهر بتقديم أعمال طربية، وكذلك إعادة إحـياء أغاني عمالقة الطرب العربي مثل عبد الحليم حافظ وأم كثلوم وغيرهم.

توفي الفنان المغربي عبدو شريف، ظهر اليوم الجمعة، بإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

واشتهر الراحل بتقديم أعمال طربية وإعادة إحياء أغاني عمالقة الطرب العربي مثل عبد الحليم حافظ وأم كثلوم وغيرهم.

رحم الله الفقيد وانا لله وانا اليه راجعون.. pic.twitter.com/AlkCPavazF

— 2M.ma (@2MInteractive) March 8, 2024

ويحظى شريف، بشعبية واسعة خارج المغرب بعد تألقه في الغناء على مسرح "دار الأوبرا" المصرية حيث يلقبه جمهوره بـ"العندليب الجديد" و"خليفة العندليب الأسمر".

وحرص العديد من رواد السوشال ميديا على نعي المطرب المغربي، وتقديم العزاء لأسرته، وقال منير العفاني عبر حسابه في منصة "إكس": إنا لله وإنا اليه راجعون، الفنان الكبير والخلوق عبدو شريف (عبد الحليم المغربي) في ذمة الله، تعازينا الحارة لأسرته ولكل العائلة الفنية و للشعب المغربي قاطبة في فقدان علم من أعلام الطرب.

بدوره، كتب عصام لغريب: انتقل إلى جوار ربه قبل قليل من اليوم الجمعة، المطرب المغربي عبدو شريف داخل أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، على إثر تعرضه صباح اليوم لأزمة قلبية حادة.

ساعات قليلة قبل إحيائه حفلا بمناسبة عيد المرأة ، الفنان المغربي عبدو شريف تعرض لأزمة قلبية دخل على اثرها مصحة خاصة ، قبل أن يودع الحياة ... انا لله وانا اليه راجعون .. الله يرحمو pic.twitter.com/CjiyPRhD48

— asmae daouss 🇲🇦اسماء الضوس ❣️ (@asmaehadola14AM) March 8, 2024

وكتبت اسماء الضوس: ساعات قليلة قبل إحيائه حفلا بمناسبة عيد المرأة، الفنان المغربي عبدو شريف تعرض لأزمة قلبية دخل على اثرها مصحة خاصة، قبل أن يودع الحياة ... انا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمه.

وفاة مكتشف عمرو أديب وهشام عباس وسيمون