تفاصيل نزهة كاميرون دياز مع عائلتها.. أول ظهور احلى عرب

تفاصيل نزهة كاميرون دياز مع عائلتها.. أول ظهور احلى عرب

بدت النجمة العالمية كاميرون دياز وزوجها بينجي مادن أكثر سعادة من أي وقت مضى؛ إذ استمتعا ببعض الوقت في نزهة مع عائلتهما، السبت، في مونتيسيتو، كاليفورنيا.

ويعد هذا الظهور العائلي النادر هو الأول لطفلهما كاردينال، الذي استقبله الزوجان في مارس/آذار الماضي، والذي لم تخرج صوره للعلن حتى الآن؛ حفاظا على خصوصية الطفل.

أحدث إطلالة للنجمة كاميرون دياز مع عائلتها

بدت نجمة فيلم Charlie s Angels كأي أم أخرى تعيش في الضواحي، وهي تدفع ابنها حديث الولادة في عربة الأطفال، بينما كان زوجها بينجي يمسك بيد ابنتهما راديكس البالغة من العمر 4 سنوات.

واستمتعت الأسرة المكونة من أربعة أفراد بظهيرة اليوم، وبدا عليهم الاسترخاء وهم يستكشفون مجتمعهم الساحلي بالقرب من سانتا باربرا، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي نزهتهما المريحة، حافظت كاميرون على البساطة وأطلت مرتدية تيشرتا أسود (نصف كم) وبنطلونا مطابقا مع حذاء Birkenstocks أبيض.

بينما ارتدى زوجها ملابس مماثلة، تيشرتا أسود طويل الأكمام، وشورتا أسود أيضا طويلا، ووضع قبعة خضراء اللون فوق رأسه.

وأطلت الابنة راديكس، وهي ترتدي بيجامات عيد الميلاد مع حذاء رعاة البقر الوردية.

وبينما كانت النجمة تجر عربة أطفال داخلها ابنها كاردينال، حمل الزوج مادن عدة أكياس تسوق في إحدى يديه، وأمسك بيد ابنته البالغة من العمر 4 سنوات باليد الأخرى، كما حمل حقيبة ظهر راديكس الأرجوانية على كتفه.

وعقد دياز ومادن قرانهما في عام 2015، ورحبا سراً بطفلهما الثاني في مارس/آذار الماضي، بينما أعلن الزوجان عن ولادة ابنتهما الأولى في يناير/كانون الثاني 2020.

الشهر الماضي، باع الزوجان عقارهما الضخم في بيفرلي هيلز مقابل 17.8 مليون دولار، وهو القصر الذي اشترياه مقابل 14.7 مليون دولار في عام 2020.

ويقع القصر المكون من سبع غرف نوم و8 حمامات على مساحة 1.6 فدان مزروعة بالأشجار في منطقة Benedict Canyon في لوس أنجلوس. وقرر الزوجان بيع العقار والعيش في منزل آخر من منازلهما في لوس أنجلوس.

يمتلك الزوجان أيضًا قصرًا مكونًا من ست غرف نوم و10 حمامات يمتد على مساحة تقارب 11000 قدم مربعة في مونتيسيتو، والذي اشترياه في عام 2022 مقابل 12.8 مليون دولار.

نجمات هوليوود إطلالات النجمات