تفاصيل إصابة الفنانة المصرية بدرية طلبة بمرض احلى عرب

تفاصيل إصابة الفنانة المصرية بدرية طلبة بمرض احلى عرب

خرجت الفنانة المصرية بدرية طلبة عن صمتها وكشفت عن معاناتها من أزمة نفسية سابقة، بعدما أصيبت بمرض خبيث أنهك جسدها وتركها لمدة 10 سنوات تصارع الألم.

وكشفت بدرية، التي شاركت مؤخرا بفيلمين عرضا في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024، أنها أصيبت بمرض الغدة الخبيثة، وهو سرطان الغدة الدرقية الذي ينشأ في الغدة الموجودة في الرقبة التي تتحكم بضغط الدم، ومعدل نبضات القلب، ودرجة حرارة الجسم، والوزن وغيرها.

القصة الكاملة لمرض الفنانة بدرية طلبة

قالت الفنانة المصرية بدرية طلبة إنها أصيبت بمرض يدعى الغدة الخبيثة عندما كانت بعمر 17 عاما، وظل يأكل في جسدها حتى بات وزنها 45 كليوغراما، رغم أنها كانت بوزن جيد جدا قبلها.

وأوضحت بدرية، في لقاء تلفزيوني ضمن فعاليات مهرجان العلمين بالساحل الشمالي، أنها خسرت أفضل فترة في شبابها، من عمر 19 عاما حتى 28 عاما؛ بسبب هذا المرض وما تبعه من أزمة نفسية مرت بها.

وقالت: أحلى فترة في عمري كنت مريضة فيها وهي فترة الشباب، وكان وزني وجسمي وشكلي مقبولين، وفي سن 19 عاما ظهر عندي مرض الغدة الخبيثة واستمر لمدة 10 سنين، كأن في حاجة أكلت جسمي وخلى وزني 45 كيلو، وكنت بمر بأزمة نفسية صعبة.

وتابعت: عملت عملية وعمري 28 سنة ومخلفة البنتين، ورجعت عافيتي بعد مرور 10 سنين، وبدأ جسمي ووشي يرجعوا زي زمان.

وقالت إنها خلال فترة مرضها تزوجت وأنجبت فتاتين وشاركت بأعمال مسرحية، مضيفة: بس التنمر كان بيموتني وكان فيه ناس بتتجاوز معايا وأنا على خشبة المسرح، بس كنت برد بأدائي على المسرح.

وشاركت بدرية طلبة في فيلم "الملكة" الذي عرض هذا العام، بطولة هالة صدقي، وشيرين رضا، ورانيا يوسف، وكريم عفيفي، وعارفة عبد الرسول، وباسم سمرة، وانتصار، ودارين حداد، ودينا، وبدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث فيلم الملكة في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، لديها نادٍ رياضي وتتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي.

بدرية طلبة