تفاصيل مقاضاة بطل مسلسل Squid Game بتهمة احلى عرب

تفاصيل مقاضاة بطل مسلسل Squid Game بتهمة احلى عرب

وقع الممثل الكوري الجنوبي الشهير لي جونج جاي Lee Jung Jae، نجم مسلسل Squid Game، في ورطة قانونية، بعدما وجهت له اتهامات رسمية بالاحتيال.

ولم يتهم الرئيس التنفيذي لشركة RaemongRaein Lee بارك إن جيو الرئيس التنفيذي السابق لشركة WYSIWYG، والممثل الكوري الشهير بالاحتيال فقط، إذ تضمنت الدعوى القضائية التي حيكت ضده تهمًا أخرى.

القصة الكاملة لمقاضاة "لي جونغ جاي" بطل Squid Game

اتهم كيم دونج راي، الرئيس التنفيذي لشركة إنتاج الدراما RaemongRaein، الممثل الكوري الشهير والرئيس التنفيذي السابق لشركة WYSIWYG Studios، بارك إن جيو بالاحتيال.

ووفقا لموقع wionews، أكدت شرطة سيول جانجنام الخبر، وكشفت أنها تحقق في شكوى مقدمة ضد الممثل والرئيس التنفيذي السابق لشركة WYSIWYG Studios، بموجب قانون الجرائم الاقتصادية المحددة. إذ كانت القضية قيد التحقيق منذ يونيو/حزيران.

وفقًا للتقرير، زعم كيم أن لي جونج جاي وبارك إن جيو قدّما ادعاءات كاذبة، وأكد أن كليهما سينضم كمساهمين رئيسيين ما سيؤدي إلى نمو شركتهما. لذلك؛ نقل كيم أسهمه إليهما ثم حاولا إبعاده عن إدارة الشركة، وفقا للدعوى.

كما أشار كيم إلى أنه على الرغم من الموافقة على الإدارة المشتركة في العقد، فإن لي وبارك لا يتبعان ما وعدا به. علاوة على ذلك، اتهمهما أيضًا بمحاولة الاستحواذ على شركة مدرجة أخرى، Chorokbaem Media.

بعد ادعاءات كيم، أصدر فريق نجم Squid Game بيانًا، إذ رفض فريق لي هذه الادعاءات، وقال لي، إنه لم يكن هناك خرق للعقد، والذي تضمن فقط نقل حقوق الإدارة وتم الاتفاق على ذلك. لذا رفع لي دعوى مضادة ضد الرئيس التنفيذي لتقديم ادعاءات كاذبة بالاحتيال.

وتصدر اسم العمل الشهير Squid Game الأخبار؛ بسبب تورط البطل في القضية، لكن من المقرر إصدار الموسم الثاني من العمل في 26 ديسمبر/كانون الأول على "نتفلكس".

Squid game