تفاصيل الحلقة الثانية من "العميل".. أمير ينقذ احلى عرب

تفاصيل الحلقة الثانية من "العميل".. أمير ينقذ احلى عرب

عُرضت قبل نحو ساعتين الحلقة الثانية من مسلسل "العميل"، التي حملت في طياتها الكثير من الأحداث الشائقة.

أحداث مسلسل "العميل" الحلقة الثانية

بعد عامٍ يخرج "أمير" من الحبس بشخصيةٍ مختلفة، ليجد نفسه في خلافٍ مع والدته، لا سيما لدى رؤيتها له رفقة "وسوف"، وهو أحد أصدقاء والده الذين كانوا يعملون معه في أعمال "المافيا".


وفي محاولةٍ من والدة "أمير" لثنيه عن السير في طريقٍ مشبوهة، خاصةً وأنه كان نقيبًا في قوى الأمن الداخلي اللبناني، وألا يشبه والده، يبتعد "أمير" عنها نهائياً، ويذهب لـ "وسوف" للمبيت عنده.


ويقرر حينها "وسوف" الترفيه عن "أمير" بأخذه إلى أحد أماكن السهر، وهناك يلتقيان شخصاً يُدعى جواد، له ماضٍ مع "وسوف"، ليعرض على الأخير عرضاً لا يُفوت ويتواعدان للقاء في اليوم التالي من أجل الاتفاق.


في اليوم التالي، يذهب "أمير" رفقة "وسوف" إلى المكان المتفق عليه وبرفقتهما "خولة" ابنة "ملحم"، ويغدر بهم "جواد"، ويتمكن "أمير" لحظتها من إنقاذ نفسه وإنقاذ نور ووسوف.


وعند سماع ملحم الخبر، يحاول التقرب من "أمير" ومحاولة جعله أحد رجاله، إلا أن الأخير يرفض ذلك.


يلتقي النقيب "وسام حرب" "نور"، وهي صحافية، وكانت صديقة مقربة من "أمير"، في أثناء أداء الأول مهمة رسمية، إذ تلتقط بعض الصور، مما يدفع "وسام" إلى أخذ الكاميرا منها ومسح الصور.

View this post on Instagram

A post shared by Wissam Fares • وسام فارس (@wissamfares)


تجبر "نور" "وسام" بالحيلة على الاعتذار منها من خلال العقيد "خليل"، ويقدم لها خبراً سيكون سبقاً صحفياً؛ مما يجعلهما مقربين جداً، خاصة أنها ترافقه خلال القبض على أحد المجرمين.


وبعد ذلك، تدعو نور وسام إلى المطعم الذي تملكه ميادة والدة "أمير"، ويبدأ في محاولة معرفة الصلات بين نور وميادة وأمير، خاصةً أنه يعتبر أمير عدواً له، ويكتشف أن لها ابناً يُدعى "غسان" توفي صغيرًا.

مسلسل العميل